إعلامي أرجنتيني: ميسي قد يغيب حتى نصف النهائي

نقل ليو باراديزو، الإعلامي الأرجنتيني الشهير، أنباءً عن احتمالية غياب ليونيل ميسي، الأسطورة الحية للمنتخب الأرجنتيني، عن مباراتي التانجو المقبلتين.
وكان ميسي قد أُصيب على مستوى الساق في المواجهة ضد تشيلي ضمن ثاني جولات دور المجموعات من بطولة كوبا أميركا 2024.
وتحوم الشكوك بالفعل حول قدرة "البرغوث" على اللحاق بمباراة الجولة الثالثة والختامية ضد بيرو، والتي تعد مواجهة تحصيل حاصلٍ بالنسبة للتانجو.
ولكن باراديزو لفت إلى إمكانية غياب ميسي لفترةٍ أطول حتى من منافسات كوبا أميركا 2024.
واعترف الإعلامي في قناة "تودو نوتيساس" الأرجنتينية، "مع مرور الوقت، يتزايد التشاؤم (حول إصابة ميسي) بناءً على ما نسمعه ونكتشفه".
وصرّح باراديزو، "أستطيع أن أقول لكم بشكلٍ مباشرٍ بأن تواجد ميسي في ربع النهائي بات مهددا بالخطر. لم يتم استبعاده كليا، ولكنه مهددٌ بالغياب".
واسترسل الرجل الذي يعمل أيضا في قناة "إي أس بي إن" بنسختها الأرجنتينية، "اللعب قد يفاقم إصابته، فمن المحتمل أن يكون حاضرا في الدور نصف النهائي".
وشدد باراديزو، "أكرر، إن مشاركته مهددةٌ، ولكن لم يتم استبعاده. لا زال ثمة أيامٍ (حتى الدو ربع النهائي)، وأي شيءٍ قد يحدث".
وكشف الإعلامي الرياضي بأن الإصابة التي تكبّدها ميسي في مواجهة المنتخب التشيلي "أثّرت عليه عاطفيا. إنه مستاءٌ، ومحبطٌ".