الاتحاد يتراجع في سباق المنافسة بعد هزيمة مفاجئة ضد الوحدة

ابتعد الاتحاد في سباق المنافسة على لقب دوري المحترفين السعودي لكرة القدم بعد هزيمة مفاجئة 2-صفر بملعبه أمام الوحدة اليوم السبت.

ويتأخر الآن الاتحاد - الساعي للتتويج لأول مرة منذ 2009 - بخمس نقاط عن الأهلي المتصدر وأربع وراء الهلال صاحب المركز الثاني إذ توقف رصيده عند 40 نقطة من 20 مباراة في المركز الثالث.

وسجل الوحدة القادم من مكة هدفيه بواقع هدف في كل شوط ليرفع رصيده إلى 20 نقطة في المركز العاشر ويبتعد عن منطقة الهبوط.

وافتتح علي عواجي التسجيل بعد 12 دقيقة بضربة رأس قبل أن ينتظر الفريق الزائر حتى الدقيقة الأخيرة ليضيف الكاميروني ارنست نفور الهدف الثاني من داخل منطقة الجزاء.

وغاب الاتحاد عن الانتصارات للمباراة الثانية على التوالي منذ فوزه على الهلال 1-صفر في الرياض الشهر الماضي فتعادل بعدها بدون أهداف على أرضه مع الفتح قبل السقوط ضد الوحدة.

وأنعش الرائد آماله في تفادي الهبوط بفوزه 2-1 على هجر متذيل الترتيب في مباراة أخرى جرت اليوم.

ويملك الرائد الان 16 نقطة من 20 مباراة متقدما بنقطتين على القادسية الذي تراجع للمركز قبل الأخير.

وسجل محمد الصيعري لهجر في الدقيقة 12 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء قبل أن يتعادل الفرنسي أبو بكر كيبي للرائد في الدقيقة 26.

وأحرز إسماعيل بانجورا هدف الفوز للرائد في الدقيقة 58 بتسديدة من داخل منطقة الجزاء. ولعب هجر بعشرة لاعبين عقب طرد عبد الله الحافظ لحصوله على الانذار الثاني بعد مرور ساعة من اللقاء.

وفاز الفتح 2-1 على الفيصلي 2-1 بفضل هدفين في الشوط الثاني من محمد الفهيد والبرازيلي إيلتون جوزيه ليرفع رصيده إلى 28 نقطة في المركز السابع.



مباريات

الترتيب

H