دونيس: "ديربي" النصر شهد أسوأ 30 دقيقة لنا منذ تدريبي للهلال

وصف اليوناني جيورجيوس دونيس مدرب الهلال المنافس في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم أول 30 دقيقة في مباراة الفريق اليوم الخميس أمام مضيفه النصر بأنها الأسوأ منذ توليه المسؤولية قبل نحو عشرة أشهر.

وفاز الهلال على النصر بطل اخر نسختين بالدوري 2-1 اليوم ليواصل تقاسمه للصدارة مع الأهلي الذي فاز بدوره اليوم أيضا على ضيفه القادسية 2-صفر.

ولم يقدم الهلال الأداء المتوقع منه في أول 30 دقيقة من المباراة المؤجلة من الجولة السابعة للمسابقة.

وقال دونيس الذي تولى مسؤولية تدريب الهلال في نهاية فبراير شباط الماضي "قدمنا أسوأ 30 دقيقة في مباراة منذ توليت المسؤولية. لم أجد هناك رغبة وروح لدى اللاعبين سواء من حيث الأداء أو الالتحامات."

وأضاف في المؤتمر الصحفي عقب المباراة "كان انتصارا مهما جدا وثلاث نقاط مؤثرة في طريقنا لمواصلة الانتصارات. نجحنا في تحسين الأداء الجماعي في الشوط الثاني وعاد التوازن للفريق واستمتعت الجماهير بمباراة قمة قوية."

ورفع الهلال رصيده إلى 33 نقطة خلف الأهلي المتصدر بنفس رصيد النقاط بعد 13 مباراة.

وتابع المدرب اليوناني "كنا محظوظين في الدقائق الأخيرة من المباراة حيث سنحت للنصر فرصتين خطيرتين لم ينجح في تسجيلهما. نحن ننافس على البطولات التي لا تأتي فقط بالأداء الجيد في جميع المباريات لكن بالرغبة والتركيز المستمرين."

ويسعى الهلال للفوز بلقب الدوري الغائب عنه منذ أربعة مواسم حيث كان اخر ألقاب الفريق موسم 2010-2011 بينما نال الشباب والفتح اللقبين التاليين على الترتيب قبل أن يسيطر النصر على البطولة في اخر نسختين.



مباريات

الترتيب