كانافارو: نستعد للديربي كباقي المباريات

الرياض- أكد الإيطالي فابيو كانافارو المدير الفني لفريق النصر السعودي لكرة القدم إن استعدادات فريقه لمباراة الهلال المرتقبة غدا الخميس في "ديربي" الرياض ضمن مباريات المرحلة السابعة المؤجلة من الدوري السعودي للمحترفين جاءت مثل تحضيراته لجميع المباريات السابقة.

وقال كانافارو اليوم الأربع "نحترم جميع الأندية وكلها لدينا في ميزان واحد من حيث الأهمية. والاستعداد لكل المباريات يأتي بطموح وقوة وجدية وأمل بتحقيق الفوز في كل مباراة وهذا هو نظام الفريق ومنهجه الذي يسير عليه".

وأوضح "نعم مباراة النصر والهلال لقاء ديربي وكل لقاءات الديربي في العالم لها مذاق خاص لدى الجماهير لكنها لدى القائمين على الفريق ثمنها لا يختلف عن سواها، فالفوز بأي مباراة في الدوري قيمته ثلاث نقاط فقط".

وأضاف "نحن حريصون على الفوز وسنلعب من أجله وثقتي كبيرة بفريقي الذي يملك الإمكانيات التي يستطيع من خلالها أن يحقق ما يريد في المباراة والمطلوب منا هو التركيز من بداية المباراة وحتى نهايتها واستثمار الفرص للخروج بنتيجة إيجابية".

وقال كانافارو "الهلال فريق كبير ومنظم ولديه عناصر جيدة والنصر أيضا فريق كبير ولديه عناصر مميزة تستطيع بالتركيز والعمل ضبط الأداء طيلة المباراة لتحقق الفوز".

وأكد كانافارو أنه يعمل بكل ما يستطيع للعودة بالنصر للطريق الصحيح والمعروف عنه كبطل للدوري لموسمين متتاليين. وقال "أثق بأن ذلك سيكون قريبا في ظل ما يحظى به الفريق من اهتمام ودعم من قبل إدارة النادي وحرص كبير من الأجهزة الإدارية واللاعبين".

وأضاف "جماهير النصر عرفت عنها الكثير من العشق والوفاء والمواقف الإيجابية المتميزة ومن حقها أن تعتب على أي هزة يتعرض لها الفريق وأنا أعدها بأننا سنواصل العمل ثم العمل لتحقيق طموحاتهم وإسعادهم مشيرا إلى أن فترة التوقف القادمة ستكون مفيدة للغاية للفريق".

 



مباريات

الترتيب

H