بين دا سيلفا والشهري.. النصر يستعد لمواجهة "تنافسية"

لا يعتبر خورخي دا سيلفا مدرب النصر المتصدر مواجهة ملاحقه المباشر الأهلي في دوري المحترفين السعودي لكرة القدم سوى مباراة لن تحسم مصير اللقب بينما يقول لاعب الوسط يحيى الشهري الذي جلس إلى جواره في مؤتمر صحفي اليوم السبت إنها مباراة "قوية وتنافسية وخطوة مهمة في مشوار الحفاظ على اللقب."

وبين الفريقين خمس نقاط وسيحصل النصر إن حقق الفوز غدا الأحد في معقله بالرياض على دفعة هائلة حين يضيف ثلاث نقاط للفارق والمتبقي سبع جولات على النهاية.

والنصر حامل اللقب هو الفريق الأكثر انتصارا هذا الموسم بخمسة عشر فوزا في تسع عشرة مباراة لم يخسر منها إلا واحدة. أما الأهلي فرغم أنه حقق اثني عشر فوزا فقط فإنه الفريق الوحيد الذي لم يخسر هذا الموسم.

وقال دا سيلفا القادم من أوروجواي في موسمه الأول مع النصر "نحن فريق كبير يملك قدرات وإمكانيات فنية متميزة قادرة على تحقيق الفوز في أي مباراة. ثقتي كبيرة في فريقي لمواصلة الانتصارات.

"أي نتيجة لهذه المباراة لن تحدد هوية البطل.. فالمشوار لا يزال طويلا والبطولة لن تحسمها نتيجة مباراة الأهلي أيا كانت.

"في كأس ولي العهد التي جمعتنا بالأهلي سيطرنا وهاجمنا وأتيحت لنا فرص عديدة لم نستغلها كما يجب وخسرنا المباراة."

ويشير دا سيلفا لمواجهة الفريقين في قبل نهائي كأس ولي العهد حين انتصر الفريق المنتنمي لجدة بهدفين مقابل هدف واحد في طريقه لنيل اللقب بالفوز على الهلال في النهائي.

وأضاف دا سيلفا "كانت نتيجة تلك المباراة غير عادلة مقارنة بما قدمه الفريقين بشهادة كل النقاد لذلك أتمنى أن نقدم مستوى أفضل مما قدمناه في تلك المباراة ويكون ذلك مقروناً بالنتيجة."

لكن الشهري يقول إنها مباراة مهمة في مشوار الاحتفاظ باللقب وأكد أن فريقه عازم على إنهاء سجل الأهلي الخالي من الهزائم في الدوري هذا الموسم.

وأضاف "المباراة ليست سهلة بل هي مباراة قوية وتنافسية وخطوة مهمة في مشوارنا للمحافظة على اللقب.

"نحن في النصر دائما نحترم الخصم الذي سنلعب أمامه ونحسب لكل الفرق حسابها ونعطي المباريات كل اهتمامنا ونعرف أن الأهلي هذا العام قوي ولم يخسر أي مباراة حتى الآن.

"إن شاء الله سنكسر ذلك ونفوز في المباراة."



مباريات

الترتيب