قائد الهلال: دونيس لا يتحمل الخسارة أمام السد

اعتذر سعود كريري قائد فريق الهلال السعودي لمحبي ناديه وانصاره على الخسارة صفر/ 1 التي مني بها الفريق أمام مضيفه السد القطري في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الثالثة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

ورفض كريري تحميل الخسارة للمدير الفني اليوناني جورجيوس دونيس الذي تولى تدريب الهلال مؤخرا.

وقال كريري "نحمد الله على كل شيء، نبارك لأشقائنا فريق السد القطري على الفوز بموقعة الدوحة، ولكن المشوار في هذه البطولة لايزال طويلاً وأمامنا فرصة للتأهل للدور المقبل خصوصاً وأننا متاح أمامنا 12 نقطة للحصول عليهم وأؤكد على أن هذه الهزيمة كانت بسببنا كلاعبين ".

أضاف "المدرب اليوناني الجديد للهلال دونيس لا يلام على الخسارة ويجب علينا أن نتجاوب معه بشكل كامل حتى نحقق النتائج المطلوبة والتي تسعد الجميع ".

وتابع كريري "إن عبدالله عطيف لاعب مميز ولديه قدرات كبيرة وعلى الجميع أن يسانده ويدعمه بقوة ونمنحه الثقة الكاملة حتى يصبح نجماً رائعاً في المستقبل ويعطي الإضافة الكبيرة للفريق، ومازال لدينا الكثير لنقدمه في المباريات المقبلة ، ونمتلك المقومات التي تقودنا لتقديم الأفضل ولتحقيق التأهل للدور المقبل و علينا العمل بجدية وتنفيذ تعليمات المدرب الجديد حتى نحقق ما نريده جميعاً " .

وتجمد رصيد الهلال بتلك الخسارة عند ثلاث نقاط، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، متأخرا بفارق نقطة واحدة عن الصدارة التي يحتلها السد حاليا.



مباريات

الترتيب