السومة: انتظروني هدافاً لأكبر قارات العالم

هنأ عمر السومة لاعب فريق الأهلي السعودي جماهير فريقه عقب فوز الفريق الثمين 2/ 1 على ضيفه ناساف كارشي الأوزبكي في الجولة الثانية لمباريات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الأربعاء.

وقال السومة "إن لقب هداف آسيا يجعلني أقدم كل ما لدي لخدمة الفريق وللحصول على هذا اللقب وأتمنى أن أوفق وأسجل المزيد من الأهداف في الجولات المقبلة للمساهمة في تحقيق انجاز للفريق وأيضا انجاز شخصي".

وأوضح اللاعب السوري "ربما صعوبة المواجهة أمام ناساف تمثلت في سوء أرض الملعب وفقدان التركيز في الشوط الأول ولكن الشوط الثاني اختلف أداء الفريق تماما وتمكن من تحقيق الانتصار المستحق أمام منافسنا الذي نحترمه كثيرا ولكن الافضلية كانت لصالح الأهلي السعودي لأن حتى هدف المنافس سجل من ركلة حرة".

أضاف "الحمد لله على الفوز والانتصار والنقاط الثلاث أهم من أي انجاز شخصي، فسير الأهلي بخطى ثابتة في البطولة الأسيوية هو هدفنا في الفريق كلاعبين والآن الأهلي تصدر مجوعته الأسيوية وأمامنا ايضا مباراة أخرى في الجولة المقبلة امام تراكتور الايراني ونأمل خطف نقاطه الثلاث والوصول للنقطة السابعة والتأكيد على أحقيتنا في الصدارة، حتى تصبح دافعا قويا لنا خلال لقاءات الاياب في ظل سعينا لخطف بطاقة التأهل الأولى عبر هذه المجموعة للدور المقبل".  

 



مباريات

الترتيب