الشمراني لـ"إمارات سبورت": توقيت الهدف الأول صدفة رائعة

أبدى ناصر الشمراني مهاجم نادي الهلال السعودي سعادته بصدفة توقيت هدفه الأول في شباك التعاون في المباراة التي انتهت بفوز الزعيم 3-1 في مباراة مؤجلة من الجولة الثامنة لبطولة دوري المحترفين السعودي.

وأحرز الشمراني هدف الهلال الأول في الدقيقة 20 واحتفل برفع قميص زميله في الفريق ياسر القحطاني الذي يغيب لنهاية الموسم لإصابته بالرباط الصليبي.

وقال الشمراني في حديث خاص لـ"إمارات سبورت": "إن الصدفة كان لها الفضل في أن يكون الهدف الأول في الدقيقة العشرين وهو الرقم الخاص بزميلي ياسر القحطاني ومن حسن الحظ أن الهدف جاء في ذات الدقيقة التي سيحتفل فيها الجمهور بقائد الفريق".

وأضاف الشمراني "زملائي أخبروني بين شوطي المباراة أن الهدف جاء في الدقيقة 20 ، وهي صدفة رائعة لأن فرحة الهدف والاحتفال بقميص ياسر القحطاني جاء بالتزامن مع الدقيقة التي تحمل نفس الرقم ، وهو تعبير مني ومني كافة اللاعبين نحو قائد الفريق الذي نتمنى أن يعود للملاعب بأسرع وقت ممكن".

وعن المباراة وأهمية الفوز قبل ديربي العاصمة، قال الشمراني: "حسمنا المباراة في أول نصف ساعة وأصبحت النقاط الثلاث في متناول اليد، مع احترامي لنادي التعاون الذي قدم مستوى جيد وبالتحديد الشوط الثاني، لكن في نهاية الأمر نجحنا بالفوز بالمباراة وهذا بفضل الله أولاً ثم اللاعبين الذين يقاومون ضغط المباريات لأننا نلعب مباراة كل 72 ساعة وهو أمر مرهق للغاية لكننا عاقدين العزم على تحقيق الانتصارات".

الجدير بالذكر أن قائد الهلال ياسر القحطاني قد شكر زملائه اللاعبين والجمهور بعد نهاية المباراة عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، حيث غرد قائلاً: "لا جديد جمهور الوفاء يجدد الوفاء، شكراً يا زعماء أتمنى أن أكون عند حسن ظنكم، بكم بعد الله أقوى، زملائي اللاعبين الله يديم المحبة بيننا، بعد هدف الزلزال الأول أعتقد تبين للجميع سر تميز الزعيم، السر هو المحبة المتبادلة بيننا".

من فارس العلي



مباريات

الترتيب