الفريدي نصراويا لأربعة مواسم.. وفيصل بن تركي: صفقاتنا لن تتوقف

ضم النصر بطل الدوري السعودي لاعب الوسط أحمد الفريدي الذي أنهى تعاقده مع اتحاد جدة ليصبح أول صفقات الفريق الأصفر للموسم المقبل.

ووقع الفريدي عقده اليوم السبت في منزل رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي، ليرتدي شعار أصفر الرياض بدءً من الموسم المقبل ولأربعة مواسم مقبلة، فيما تحفظ الطرفان على قيمة العقد، وإن كانت بعض المصادر أشارت إلى أن قيمته الإجمالية تقارب 30 مليون ريال، بواقع 7 ملايين ريال سنويا، فيما تكفل اللاعب بإنهاء التزاماته مع ناديه السابق الاتحاد بعد أن تنازل عن 7 ملايين ريال إجمالي مستحقاته الموسم المنصرم، فضلا عن مليوني ريال دفعتها إدارة النصر لنظيرتها في الاتحاد كقيمة تنازلها عن المدة المتبقية في عقدها مع الفريدي.

وعلمت "إمارات سبورت" أن إدارة النصر استشارت مدرب الفريق الجديد راؤول كانيدا في إمكانية إفادة الفريدي للفريق، وأكد لها ذلك، وهو ما يعني استبعاد التجديد مع لاعب الوسط محمد نور لموسم مقبل.

من جانبه، أكد رئيس النصر الأمير فيصل بن تركي أن صيف فريقه سيشهد مزيدا من التعاقدات المقبلة وقال في تقديم الفريدي: "لن تتوقف صفقاتنا المحلية حتى تنتهي فترة التسجيل"، مشيرا إلى ثقة إدارته في إمكانات المدرب الإسباني كانيدا، قائلاً: "النصر في أيدي أمينة، ونحن نعرف ماذا نفعل".

من محمد القناص



مباريات

الترتيب