الهلال يكتسح الشباب ويتصدر مؤقتاً

جدة - حقق الهلال فوزا ساحقا 4-1 على ضيفه الشباب الجمعة باستاد الملك فهد الدولي بالرياض ضمن مباريات المرحلة الثامنة لبطولة الدوري السعودي لكرة القدم والتي شهدت اليوم أيضا تعادل اتحاد جدة والاتفاق 1-1 على ملعب الشرائع في مكة المكرمة.

كمات شهدت نفس المرحلة الجمعة أيضا فوز التعاون على النهضة 2-صفر بالدمام وتعادل نجران مع ضيفه العروبة 2-2 .

ورفع الهلال رصيده إلي 19 نقطة ليتصدر جدول المسابقة قبل لقاء النصر والفيصلي في نفس المرحلة السبت وتجمد رصيد الشباب عند 14 نقطة في المركز الخامس.

وسجل للهلال وليد عبد ربه مدافع الشباب بالخطأ في مرمي فريقه في الدقيقة العاشرة وسجل البرازيلي تياجو نيفيز هدفين في الدقيقتين 30 و57 وناصر الشمراني هدف الهلال الثالث في الدقيقة 50 وسجل مهند عسيري هدف الشباب الوحيد في الدقيقة 79 .

وفي اللقاء الثاني، سجل للاتحاد فهد المولد في الدقيقة 20 وسجل للاتفاق اللاعب حسن كادش في الدقيقة 60 ليصبح رصيد الاتحاد 11 نقطة في المركز السابع والاتفاق ثماني نقاط في المركز الحادي عشر.

وقاد البرازيلي جيدسون دوس سانتوس فريق نجران للفوز علي ضيفه العروبة بهدفين سجلهما في الدقيقتين 32 و66 ليتجمد رصيد العروبة عند سبع نقاط في المركز الثاني عشر ويرفع نجران رصيده إلى 15 نقطة ويعود للمركز الثالث.

وفي اللقاء الرابع، تقدم التعاون للمركز السادس برصيد 12 نقطة وبقي النهضة في المركز قبل الأخير برصيد نقطتين بعد فوز التعاون بهدفين سجلهما بول إيفولو في الدقيقتين 39 و68 .



مباريات

الترتيب