نوير: دخلنا مباراة مانشستر يونايتد غاضبين بشدة
كشف مانويل نوير، نجم حراسة مرمى بايرن ميونخ الألماني، عن المعنويات التي دشّن بها فريقه مباراته في سادس وآخر جولات دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.
وكان بايرن ميونخ، والذي ضمن تأهله عن المجموعة الأولى، قد التقى بمانشستر يونايتد الإنجليزي، فتغلّب عليه بهدفٍ نظيفٍ.
ودخل العملاق البافاري المباراة على أرضية "استاد أولد ترافورد" قادما من خسارةٍ مذلةٍ ضمن منافسات الجولة الـ14 من الدوري الألماني.
فقد كان بايرن ميونخ قد خسر بنتيجة 5-1 من آينتراخت فرانكفورت، ليبتعد أكثر عن باير ليفركوزن، متصدر جدول ترتيب المسابقة.
واعترف نوير في تصريحاتٍ نقلتها صحيفة "مانشستر إيفنينج نيوز" البريطانية، "لقد كنا شديدي الغضب من أدائنا أمام آينتراخت فرانكفورت".
واعتبر صاحب المباريات الدولية الـ117 بشعار المنتخب الألماني بأن فريقه "أظهر ردة الفعل" أمام مانشستر يونايتد.
وأوضح ابن مدينة جيلسينكيرشن، "لقد بذلنا كل ما لدينا (في المباراة)، ولهذا انتصرنا".
ونوّه نوير بأن توماس توخيل، المدير الفني لبايرن ميونخ، "كان بالغ السعادة، وقال بأنه شعر بالفخر من على خط الملعب".