الأهلي يجدد عقد ماجد حسن حتى 2018
أعلنت شركة الأهلي لكرة القدم السبت عن تجديد عقد لاعب الوسط ماجد حسن حتى موسم 2018، بعد الموسم المميز الذي قدمه اللاعب مع "الفرسان الحمر" وقاده لحصد 3 ألقاب محلية.
وعلق ماجد حسن في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" شاكراً رئيس النادي عبد الله النابودة، وواعداً الجماهير بتقديم الأفضل دائماً مع الأهلي.
وقال "فخور جدا لتجديد عقدي في النادي الاهلي ومحظوظ بتواجدي مع هذه المجموعة من اللاعبين، والجهاز الفني والإداري بقيادة المدرب أولاريو كوزمين".
من أحمد ديب