مصر | تونس

المنتخب المصري يطلب حضور 30 ألف متفرج لعبور موقعة تونس

خاطب الاتحاد المصري لكرة القدم وزارة الداخلية للسماح بحضور 30 الف متفرج لمباراة المنتخب المصري امام تونس 10 سبتمبر المقبل في الجولة الثانية لتصفيات امم افريقيا 2015 بالمغرب.

وقال ثروت سويلم المدير التنفيذي لاتحاد الكرة في تصريحات لـ "إمارات سبورت" ان الاتحاد أخبر وزارة الداخلية بأهمية حضور الجماهير للمباراة في ظل صعوبة المجموعة التي تلعب بها مصر في التصفيات والتي تضم السنغال وبتسوانا بجانب مصر وتونس، مؤكداً ان المباراة ستقام بإستاد القاهرة الدولي.

وأشار سويلم إلى ان وزارة الداخلية لم ترد حتى الأن على طلب اتحاد الكرة، حتى يتم اخطار الاتحاد الافريقي بتفاصيل المباراة.

وحول المباراة الودية التي ستقام في اسوان قبل سفر المنتخب المصري للسنغال للعب الجولة الأولى أشار سويلم إلى ان المفاوضات مع اثيوبيا تعثرت، وقام الاتحاد المصري بمخاطبة توجو والكونغو الديمقراطية لمواجهة احدهما.

وغابت مصر عن نهائيات البطولتين الافريقيتين الاخيرتين 2012 و2013، ويمتلك المنتخب المصري الرقم القياسي في التتويج بالبطولة برصيد 7 القاب.

من محمد البنهاوي

# القاهرة - إمارات سبورت  

أهم الأخبار

دي لا فوينتي عن إصابات لاعبي برشلونة "لماذا نبالغ بالأمر؟"
أليسون يغيب عن ليفربول إلى ما بعد فترة التوقف الدولي
منتخب نيجيريا يفوز على السعودية في كأس العالم للشباب تحت 20 عاماً
واتكينز ينهي صيامه التهديفي ويقود أستون فيلا للفوز على فولهام
روما يهزم فيرونا وفيورنتينا يواصل بدايته المتعثرة في الدوري الإيطالي

المزيد من الأخبار

أتلتيكو يحسم ديربي مدريد بانتصار كاسح
كريستال بالاس يُسقط ليفربول.. وانتصار كبير لسيتي
مانشستر يونايتد يعود إلى دوامة الهزائم وأموريم في دائرة الخطر
وست هام يقيل بوتر ونونو بديلاً له
برشلونة يعاقب أوفييدو بثلاثية ويشدد الخناق على ريال مدريد بالدوري الإسباني
ماركينيوس يغيب لأسابيع عن سان جرمان بسبب إصابة في الفخذ

أخبار منوعة

مواجهة بين المخضرمين مودريتش ودي بروين في قمة ميلان ونابولي
مصر تعود إلى الساحة الدولية للجولف ببطولات عالمية جديدة
وضع فينيسيوس يزداد سوءا في ريال مدريد