أبرز ما قالته الصحف السعودية عن تعادل الهلال مع الأهلي

لم توفر الصحافة السعودية الرياضية نشراتها الأربعاء دون توجيه أصابع النقد لممثلها الهلال "الزعيم"، بعد التعادل المخيب الذي خرج به أمام ضيفه الأهلي "الفرسان الحمر" في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا، لتشير في ملخصاتها إلى صعوبة مهمة الإياب.

وكان "الفرسان الحمر" قد نجح بالعودة بنتيجة تعادل إيجابية (1-1) من أرض مضيفه "الزعيم"، ليقترب خطوة من النهائي الحلم، حال استثمر ذلك في مواجهة الإياب.

وكان "الفرسان الحمر" متقدم بهدف حتى الدقائق الأخيرة من هدف للبرازيلي رودريجو ليما، قبل أن يتعادل مواطنه ألميدا للهلال وتنتهي المباراة بالتعادل (1-1).

وجاءت أبرز عناوين الصحف السعودية الأربعاء على الشكل التالي:

*صحيفة "النادي" – (ضيعها الزعيم)

خرجت صحيفة النادي السعودية الرياضية الشهيرة بعنوان "ضيعها الزعيم"، مشيرة إلى التعادل بشق الأنفس للفريق السعودي أمام نظيره الإماراتي، وعنوان فرعي يقول "خرج بتعادل على أرضه أمام الأهلي الإماراتي.. وصعّب جولة الإياب".

*صحيفة "الأندية" – (الله ستر)

في المقابل، خرجت صحيفة الأندية السعودية بعنوان أكثر إثارة قائلة "الله ستر"، نتيجة للتعادل المتأخر للهلال السعودي أمام الأهلي الإماراتي، والذي جاء في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، وقال العنوان الفرعي "ألميدا ينقذ الهلال من خسارة الذهاب، أهلي دبي يخطف تعادل ثمين من الرياض".

*صحيفة "الوطن" – (الهلال يصعب مهمته الآسيوية)

وكان عنوان صحيفة الوطن السعودية الأكثر اتزاناً، حيث أشارت بعنوان "الهلال يصعب مهمته الآسيوية" إلى صعوبة مهمة الإياب في دبي أمام الأهلي، والتي تقام في شهر تشرين الأول/أكتوبر المقبل.

من أحمد ديب



مباريات

H