;

مايويذر يتعهد بإنهاء المواجهة مع مكجريجور سريعا

المصدر: رويترز
التاريخ: الوقت:

لاس فيجاس 11 أغسطس آب (خدمة الرياضية العربية) - أكد الملاكم الأمريكي فلويد مايويذر أنه استعد تماما ودرس جيدا خصمه المقبل الإيرلندي كونور مكجريجور بطل الفنون القتالية المختلطة وتعهد بإنهاء المواجهة التي ستقام بينهما في لاس فيجاس الأمريكية في 26 أغسطس آب الجاري سريعا وبعدم الانتظار طويلا.

ويترقب الكثيرون حول العالم هذه المواجهة غير المعتادة بين واحد من أفضل الملاكم على مر العصور وبطل متميز في فنون القتال المختلطة.

وفي مؤتمر صحفي في مركز التدريب التابع له في لاس فيجاس بولاية نيفادا قال مايويذر (40 عاما) للصحفيين "توقعوا إثارة. سيقول هو كلاما لا معنى له وسأقول أنا كلاما لا معنى له وسيكون هناك الكثير من الدماء والعرق والدموع".

وأضاف الملاكم الأمريكي الذي لم يعرف طعم الهزيمة "الأمر يتعلق بالقيام بواجبك. ولا يعني هذا مشاهدة تسجيلات لمواجهات سابقة بل بمعرفة الشخص الذي ستواجهه وماذا يأكل وماذا يفعل بعيدا عن معسكرات التدريب".

وأردف مايويذر "هذا يسمى الفحص الفني النافي للجهالة أي القيام بالمطلوب تجاه منافسك".

وأشار مايويذر إلى أن منافسه الايرلندي مكجريجور (29 عاما) والذي يستخدم اليد اليسرى لن يتمكن منه.

وقال عن ذلك "وسواء استخدم اليد اليمنى أم اليسرى فإن مكجريجور سينزل إلى الحلبة وسيستمر في تغيير موقعه وسيستهلك الكثير من الطاقة في ذلك".

ولم يمارس مكجريجور الملاكمة على صعيد بطولات المحترفين من قبل مطلقا.

وسبق أن توقع مكجريجور إسقاط منافسه الأمريكي أرضا في الجولة الرابعة على أقصى تقدير وأن يلحق به أول هزيمة في 50 مواجهة.

لكن مايويذر الذي سبق له الفوز بألقاب في أوزان مختلفة يقول "هو يتطلع.. لإنهاء المباراة مبكرا وأنا.. أتطلع لإنهاء المباراة مبكرا. لن تستمر المباراة طويلا".

وأعلن منظمون أمس الخميس أن البريطاني ناثان كليفرلي سيدافع في لاس فيجاس وفي نفس اليوم عن لقب رابطة الملاكمة العالمية لوزن خفيف الثقيل في مواجهة المتحدي السويدي بادو جاك.

 

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"