;

هاميلتون يقترب من دخول التاريخ لكنه يشعل "سيجار الاحتفال"

المصدر: رويترز
التاريخ: الوقت:

سيتعين على لويس هاميلتون الانتظار لأسبوع آخر ليضمن لقبه الرابع في بطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات لكنه دخن بالفعل "سيجار الاحتفال".

وكان سائق مرسيدس قاب قوسين أو أدنى من إحراز اللقب في تكساس مساء أمس الأحد بعد الفوز في حلبة الأمريكتين للمرة الخامسة في ست سنوات.

ومع وجود فارق 66 نقطة مع منافسه سيباستيان فيتل سائق فيراري في ظل تبقي ثلاثة سباقات يبدو أن هاميلتون سيصبح أول بريطاني يفوز باللقب أربع مرات وذلك في مكسيكو سيتي يوم الأحد المقبل.

وأشعل هاميلتون (32 عاما)، الذي زار كوبا في وقت سابق هذا العام، سيجارا ضخما أثناء حديثه مع الصحفيين بينما كان يحتفل فريقه بلقب الصانعين الرابع على التوالي.

وقال مازحا "المذاق مقزز".

وأضاف "جاء شخص وأعطاني السيجار في وقت سابق. بين حين وآخر يأتي بعض الأشخاص من كوبا لإهداء سيجار لي وأخذت العلبة ووزعت السيجار على الجميع".

ومن ضمن العوامل التي يرى هاميلتون أنها ساعدته ليكون على مقربة من دخول التاريخ قراره بالإقلاع عن تناول اللحوم والاعتماد على نظام غذاء نباتي بداية من سباق جائزة سنغافورة الشهر الماضي.

وتابع "أشعر بأني أفضل حالا على المستوى البدني والذهني وأعتقد أن أفضل قرار اتخذته كان الاستمرار مع الفريق والثاني هو تغيير نظامي الغذائي".

وتغير سلوك هاميلتون بعد اعتزال زميله نيكو روزبرج عقب فوزه مباشرة ببطولة العالم 2016 وبعد اجتماع ودي مع توتو فولف رئيس مرسيدس في ديسمبر كانون الأول الماضي.

وواصل "الحديث مع توتو بنهاية العام كان محوريا. وضع كل شيء على الطاولة وقال ما يجب أن يقال وطرح كيفية بناء وتشكيل علاقة أقوى بيننا".

ودعم وصول الفنلندي فالتيري بوتاس الروابط بالفريق وأزال الأجواء المتوترة في السابق.

وقال هاميلتون "فالتيري شخص استثنائي ويمكن رؤية ما تعلمه من والده. هو شخص لطيف ومهذب.

"يود فالتيري الفوز عن جدارة ويجتهد كثيرا ولا يخفي أي شيء ولا يطلب مني شيئا قبل أن أعرضه عليه بالفعل".

وعن حدوث نفس هذه الأمور مع روزبرج سابقا أجاب هاميلتون بالنفي.

 

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"