;

إطلاق مبيعات تذاكر كأس العالم للأندية الإمارات2017

المصدر:
التاريخ: الوقت:

أطلقت اللجنة المنظمة المحلية لكأس العالم للأندية في الإمارات 2017 مبيعات تذاكر مباريات البطولة للعموم بعد نجاح المبيعات الحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا.

وبات بإمكان عشاق كرة القدم في مختلف أنحاء العالم اليوم شراء تذاكرهم عبر موقع الفيفا الاكتروني لحضور هذه البطولة المرتقبة في الشرق الأوسط في الفترة الممتدة من 6 - 16 ديسمبر المقبل.

وينتظر عشاق كرة القدم في دولة الإمارات انطلاق الدورة الرابعة عشرة لكأس العالم للأندية، حيث يشارك أبطال القارات الست في البطولة. وكان ريال مدريد الإسباني آخر المتأهلين بعد تتويجه بلقب دوري أبطال أوروبا مجدداً، ليكون أول فريق أوروبي يتأهل لبطولة كأس العالم للأندية لمرتين متتاليتين، ومن قبله فريق أوكلاند سيتي، والذي يحقق رقماً قياسياً بمشاركته للمرة التاسعة في البطولة بعد إحرازه لقب بطل دوري أبطال أوقيانوسيا في مايو الماضي.

وكان الأسطورة المكسيكية باتشوكا أول الأندية التي انتزعت مكاناً لها في أبوظبي، والذي شارك في كأس العالم للأندية ثلاث مرات حتى الآن.

وتجري التحضيرات للبطولة في دولة الإمارات على قدم وساق، حيث يشكل إعلان اليوم عن انطلاق مبيعات التذاكر للعموم محطة رئيسية في مسيرة البطولة.

 من جانبه، قال سعادة عارف حمد العواني، مدير البطولة في اللجنة المنظمة المحلية: "نسير حسب البرنامج الزمني الذي تم وضعه وذلك من خلال عمل منظم من كافة النواحي منذ إطلاق الشعار الرسمي في إبريل الماضي، حيث تم طرح التذاكر الخاصة والحصرية لمستخدمي بطاقات فيزا والتي شهدت إقبالاً منقطع النظير بالإضافة إلى المشاركة الكبيرة في فعاليات كأس العالم للأندية مثل Experience & Excitement. ولذلك، ندعوا الجميع لشراء التذاكر قبل نفادها لكي يتمكنوا من مشاهدة فريقهم المفضل يخوض المنافسات للفوز بلقب البطولة هنا في دولة الإمارات في ديسمبر المقبل".

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"