;

لمحات .. هل أخطأ برشلونة في توقيت الإعلان عن عقد ميسي الجديد

إمارات سبورت - صورة تعبيرية تعكس فكرة المحتوى
إمارات سبورت - صورة تعبيرية تعكس فكرة المحتوى
المصدر: دبي - امارات سبورت
التاريخ: الوقت:

اختار نادي برشلونة توقيتاً مثيراً للجدل للإعلان عن تمديد عقد نجمه ليونيل ميسي وجعله الأعلى أجراً في العالم وذلك قبل 24 ساعة فقط من المباراة المرتقبة أمام أتلتيكو مدريد.

وسيستضيف برشلونة فريق العاصمة على ملعب كامب نو في الجولة الأخيرة من منافسات الدوري الإسباني والتي ستحدد هوية بطل الموسم الحالي.

ويتعين على ميسي ورفاقه الفوز في المباراة لاقتناص اللقب، بينما يكفي اتلتيكو التعادل للتتويج بالدوري الغائب عن خزائنه منذ 1995.

وربما يرى البعض أن تعمد برشلونة الإعلان عن عقد ميسي الجديد في الوقت الحالي هو قرار صائب وخطوة إيجابية من شأنها تحفيز اللاعب الذي بدأ الموسم بشكل غير جيد، وتشجعيه على هز شباك "الروخي بلانكوس".

وقد يتضمن اختيار هذا التوقيت أيضا الإعلان عن بقاء ميسي في برشلونة بغض النظر عن نتيجة المباراة، أي أن ميسي مستمر مع الفريق الكتالوني سواء توج بالدوري الإسباني من عدمه.

في المقابل، يعتقد آخرون أن "البلوجرانا" لم يكن موفقا في اختيار التوقيت، حيث ان ذلك من شأنه أن يخرج بعض اللاعبين عن تركيزهم، خاصة في ظل اعلان القائد كارلس بويول نيته الاعتزال في نهاية الموسم.

كما يعكس التوقيت بطريقة سلبية أولويات النادي وهي السعي لنيل رضا ميسي في أي وقت وبكافة السبل، بغض النظر عن أهمية الفوز بالدوري الإسباني.

من محمد جبريل

comments powered by Disqus

لا يوجد مباريات حاليا

الدوري المصري
بتروجيت 21:00 الزمالك
دوري أبطال السودان
المريخ 04:00 هلال أم درمان
الدوري المصري
الأهلي القاهري 2 - 2 إنبي
الانتاج الحربي 0 - 1 سموحة
كأس الجزائر
مولودية الجزائر 2 - 3 وفاق سطيف

جدول الترتيب

الترتيب الفريق نقاط فاز خسر
1 ريال مدريد 93 29 3
2 برشلونة 90 28 4
3 أتلتيكو مدريد 78 23 6
4 إشبيلية 72 21 8
5 فياريال 67 19 9

اللقاءات القادمة - كرة القدم

تابعنا على "فيس بوك"