;

فيديو - جماهير باستيا تعتدي على لاعبي ليون في الملعب

ا.ف.ب
ا.ف.ب
المصدر: ا.ف.ب
التاريخ: الوقت:

شهد نادي ليون حلقة جديدة من العنف في باستيا عندما تعرض لاعبوه إلى هجوم من بعض المشجعين لنادي باستيا عقب فترة الإحماء قبل مباراة الفريقين في المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم بحسب ما لاحظ مصور لوكالة فرانس برس.

وجاءت هذه الأحداث بعد 3 أيام من المواجهات التي سبقت مباراة ليون وضيفه بشيكتاش التركي في ذهاب الدور ربع النهائي لمسابقة الدوري الأوروبي "يوروبا ليج".

ودخلت جماهير باستيا أرضية الملعب "لمهاجمة لاعبي ليون الذين كانوا أنهوا للتو فترة الإحماء" بحسب ما أعلن بعد ذلك ليون على حسابه الرسمي في تويتر.

وعاد الفريقان إلى غرف الملابس وتأخرت انطلاقة المباراة لمدة 50 دقيقة بعدما كانت مقررة في تمام الساعة 15 بتوقيت جرينتش.

وفي الوقت الذي أنهى فيه ليون فترة الإحماء، دخلت بعض جماهير باستيا أرضية الملعب وهاجمت بشدة لاعبي ليون وجهازهم الفني. وتدخل جهاز أمن النادي بسرعة لحماية أفراد ليون. وبعد بضع دقائق من الدفع والضربات والشتائم، عاد أفراد ليون إلى غرف الملابس، والمشجعون إلى المدرجات.

في 5 تشرين الثاني/نوفمبر الماضي، وعقب مباراة متوترة ذهابا فاز بها ليون (2-1)، اقترح مدرب باستيا وقتها فرانسوا تشيكوليني أن تكون مباراة الإياب أكثر توترا.

وهدد وقتها قائلا عقب طرد لاعبين من صفوف فريقه: "يتعين عليك المجيء عندنا. لا يجب أن تصاب بالانفلوانزا عندما تأتي إلى باستيا أو التهاب في المعدة لأن المسألة ستحل كالعادة، مثل الرجال، مثل أبناء كورسيكا".

comments powered by Disqus

لا يوجد مباريات حاليا

الدوري المصري
بتروجيت 21:00 الزمالك
دوري أبطال السودان
المريخ 04:00 هلال أم درمان
الدوري المصري
الأهلي القاهري 2 - 2 إنبي
الانتاج الحربي 0 - 1 سموحة
كأس الجزائر
مولودية الجزائر 2 - 3 وفاق سطيف

جدول الترتيب

الترتيب الفريق نقاط فاز خسر
1 موناكو 95 30 3
2 باريس سان جيرمان 87 27 5
3 نيس 78 22 4
4 ليون 67 21 13
5 مارسيليا 62 17 10

اللقاءات القادمة - كرة القدم

تابعنا على "فيس بوك"