;

لمحات – أصعب مباراة لصلاح مع تشيلسي

إمارات سبورت - صورة تعبيرية لمحمد صلاح تعكس فكرة المحتوى
إمارات سبورت - صورة تعبيرية لمحمد صلاح تعكس فكرة المحتوى
المصدر: دبي - إمارات سبورت
التاريخ: الوقت:

سيواجه المصري الدولي محمد صلاح ضغطا متوقعاً لم يتعرض له من قبل منذ أن انضم لصفوف تشيلسي في فترة الانتقالات الشتوية هذا الموسم، حينما يحل مع فريقه ضيفاً على ليفربول في مباراة قمة بالدوري الإنجليزي يوم الأحد.

ومن المتوقع أن يشارك صلاح أساسياً في المباراة، لأنه غير مقيد مع تشيلسي أوروبيا، لسابق مشاركته في دوري الأبطال مع بازل السويسري، بجانب مجموعة من اللاعبين الاحتياطيين من أجل إراحة الأساسيين لمباراة الإياب أمام أتلتيكو مدريد في نصف نهائي أوروبا الأربعاء المقبل.

وما يزيد من الضغط على اللاعب، الهجوم الجماهيري المتوقع من مدرجات ملعب أنفيلد بعد رفض صلاح الانضمام لليفربول من أجل عيون "البلوز"، وهو ما يحدث بالفعل على شبكات التواصل الاجتماعي، خاصة بعد تزايد فرص ليفربول بالفوز باللقب.

ولكن جوزيه مورينيو المدير الفني لتشيلسي، لن يعتبر صلاح كبش فداء هجوم فريقه في حال تحقيق نتيجة سلبية، لأنه قرر بالفعل اللعب بمجموعة من البدلاء، للحفاظ على القوام الأساسي الذي سيواجه أتلتيكو في ستامفورد بريدج، متمسكا بالمثل الذي يقول "عصفور في اليد خير من 10 على الشجرة".

من أحمد عزيز

 

comments powered by Disqus

لا يوجد مباريات حاليا

الدوري الإماراتي
الجزيرة الإماراتي 17:15 دبا
الوحدة الإماراتي 19:45 النصر الإماراتي
الدوري الأردني
اليرموك 19:30 الفيصلي
الدوري الإيطالي
لاتسيو 21:30 أودينيزي
سامبدوريا 23:45 روما
الدوري العراقي
الزوراء 04:00 Naft Alwasat
النافيت 04:00 Al-Bahri
النفط ميسان 04:00 Al Diwaniya
مينا 04:00 نافيت الجنوب
الدوري المصري
وادي دجلة 16:30 طنطا
بتروجيت 19:00 إنبي
طلائع الجيش 19:00 الداخلية
الزمالك 22:00 المصري البورسعيدي
كأس خادم الحرمين
الفيحاء 04:00 الفتح
كأس فرنسا
Biesheim ASC 21:30 غرونوبل
باريس سان جيرمان 21:30 ان افانت غونغامب
ترويز 21:30 سانت إيتيان
تورز 21:30 متز
سانت لو 21:30 لي هيربيرز
مونبلييه 21:30 لوريان
موناكو 00:05 ليون
كأس ملك أسبانيا
ألافيس 22:00 فالنسيا
ريال مدريد 00:30 ليجانيس
الدوري العراقي
Al-Sinaat Al-Kahrabaiya 04:00 كربلاء
الدوري المصري
النصر 21:30 سموحة
دوري أبطال آسيا
إيسترن 04:00 ال اس ثانه هوا
بريسباني رور 04:00 كيريس لا سالي اف سي
تشيانجراي يونايتد 04:00 بوترا ساماريندا
موانغ ثونغ يونايتد 03:00 دارول تاكزيم اف سي
كأس فرنسا
Canet Roussillon FC 21:30 كان
US Granvillaise 21:30 كونكارنيو
بورغ بيروناس 21:30 تولوز
تشاتروا 21:30 تشامبلي
سان بريوك 21:30 لانس
كولوميراس 21:30 سوشو
نانتس 21:30 أوكسير
ابينال 00:00 مارسيليا
كأس ملك أسبانيا
إشبيلية 00:30 أتلتيكو مدريد
الدوري الإماراتي
الشارقة 2 - 0 الظفرة
الإمارات 1 - 4 الوصل
الدوري الإسباني
إيبار 1 - 1 ملقا
الدوري الإنكليزي
سوانسي سيتي 1 - 0 ليفربول
الدوري الإيطالي
يوفنتوس 1 - 0 جنوى
الدوري العراقي
الحدود 1 - 1 الطلبة
الدوري المصري
الاتحاد السكندري 1 - 1 المقاولون العرب
الإسماعيلي 1 - 1 Alassiouty Sport

اللقاءات القادمة - كرة القدم

01/30 23:45 سوانسي سيتي آرسنال
01/30 23:45 وست هام يونايتد كريستال بالاس
01/31 00:00 هوديرسفيلد تاون ليفربول
01/31 23:45 تشيلسي إيه إف سي بورنماويث
01/31 23:45 إيفرتون لسيستر سيتي

جدول الترتيب

الترتيب الفريق نقاط فاز خسر
1 مانشستر سيتي 65 21 1
2 مانشستر يونايتد 53 16 3
3 تشيلسي 50 15 4
4 ليفربول 47 13 3
5 توتنهام هوتسبير 45 13 5

تابعنا على "فيس بوك"