;

تعرف على موعد قرعة المربع الذهبي لدوري الأبطال

المصدر: د.ب.ا
التاريخ: الوقت:

تحددت هوية الفرق الأربعة المتأهلة إلى الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا 2017، حيث تقام غدا الجمعة في مدينة نيون السويسرية في تمام الساعة 3 عصرا بتوقيت الإمارات (11 صباحا بتوقيت جرينيتش).

وتضم القرعة طرفي نهائي البطولة في الموسم الماضي، ريال مدريد وجاره أتلتيكو مدريد الإسبانيين، بالإضافة إلى فريقين أخرين فرضا نفسيهما على الساحة بكل قوة في الفترة الأخيرة، وهما يوفنتوس الإيطالي وموناكو الفرنسي.

وأصبح وصول الناديين الإسبانيين إلى الدور قبل النهائي لدوري أبطال أوروبا أمرا روتينيا في الفترة الأخيرة، فإذا كان ريال مدريد حقق إنجازا فريدا بالتواجد بين الأربعة الكبار في أوروبا للعام السابع على التوالي، فقد وصل أتلتيكو مدريد إلى هذا الدور للمرة الثالثة في أخر أربع سنوات.

ولم يصل يوفنتوس وموناكو إلى المربع الذهبي للبطولة الأوروبية في السنوات الأخيرة، ولكن لا أحد يستطيع أن يقول أنهما سيكونان لقمة سائغة.

وتقام مباراتي الذهاب للدور قبل النهائي يومي الثاني والثالث من أيار/مايو المقبل، ثم تلعب مباراتي العودة بعد ذلك التاريخ بأسبوع واحد لتتحدد هوية الفريقين، اللذين سيلعبان المباراة النهائية في الثالث من حزيران/يونيو في مدينة كارديف، عاصمة ويلز.

comments powered by Disqus

لا يوجد مباريات حاليا

اللقاءات القادمة - كرة القدم

تابعنا على "فيس بوك"