;

محمود قاسم يحذّر: لن تخدعنا نتائج العين في الكأس

المصدر: دبي- (إمارات سبورت)
التاريخ: الوقت:

شدد محمود قاسم، مدافع الشباب (الجوارح)، على أن تراجع ترتيب العين (الزعيم) في المجموعة الثانية لكأس الخليج العربي لا ينفي قدرته على بعثرة أوراق التأهل.

واكتفى الزعيم بـ3 نقاطٍ من فوزٍ وهزيمتين، ليقعد بالمركز الخامس في المجموعة، بينما يحتل الجوارح، مستضيفه ضمن الجولة الخامسة، الصدارة بـ9 نقاطٍ.

وقال محمود، "الجميع يعلم بأن مجموعتنا قويةٌ، ومع تذبذب النتائج، والمفاجآت التي كان آخرها وقوع الأهلي (الفرسان الحمر) في فخ التعادل مع بني ياس (سيوف العاصمة)، أعتقد بأن حظوظ الصعود باتت حاضرةً لكل الفرق".

وواصل، "لن تخدعنا نتائج العين في البطولة. العين قادرٌ على أن يقطع طريقنا نحو التأهل، ولهذا، نحن نأخذ كل مباراةٍ على حدة".

وأكد شقيق المدافعين محمد وحمدان قاسم أنه لا يتوقع مواجهةً سهلةً ضد الزعيم، والذي يرتحل إلى دبي مفتقدا إلى عددٍ مؤثرٍ من نجومه الدوليين.

وقال، "العين بمن حضر، وهو دائما ما يكون ندا صعبا لنا".

وواصل عن القمة المرتقبة في استاد مكتوم بن راشد، "أتوقع مباراةً جميلةً، مفتوحةً، ونحن بدورنا سنتسلح فيها بالثقة التي اكتسبناها من انتصاراتنا".

ويُذكر أن الجوارح لن يلعب خلال الجولة المقبلة في نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، وذلك بسبب إلزامية غياب كل فريقٍ من كل مجموعةٍ عن إحدى الجولات السبع، ليعود في ديسمبر/كانون الأول لخوض الجولة الأخيرة.

من العنود المهيري

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"