;

شكوك في الشباب حول جاهزية توماس لخوض قمة العين

المصدر: دبي- (إمارات سبورت)
التاريخ: الوقت:

أوضح فريد روتن، المدير الفني للشباب (الجوارح)، بأن توماس دي فينسنتي، نجم خط وسطه، قد لا يكون جاهزا للمشاركة أمام العين (الزعيم) في قمة الجولة الخامسة من كأس الخليج العربي.

وتعرّض اللاعب الأرجنتيني لإصابةٍ على مستوى الأضلاع في الجولة المنصرمة من البطولة، وسيمثّل غيابه ضربةً موجعةً للفريق الذي يفتقد في منتصف ميدانه أيضا إلى خدمات الدوليين حسن علي إبراهيم وعزيز بيك حيدروف.

وقال روتن، "هناك تساؤلاتٍ حول جاهزية توماس. لا زال يعاني من الآلام، ولكن لدينا يومين لنتخذ القرار حوله".

وواصل، "وصل ناصر مسعود إلى حالةٍ شبه تامةٍ من الجاهزية، بينما يعاني راشد حسن وفهد خلفان من إصاباتٍ طفيفة سننظر فيها".

وشدد المدرب الهولندي الذي يجلس فريقه في صدارة المجموعة الثانية برصيد 9 نقاطٍ. على أهمية لقاء الزعيم، الخامس في المجموعة بـ3 نقاطٍ.

وصرّح، "لقد لعب العين مبارياتٍ كافيةٍ في الكأس لنحلل أدائه في ظل غيابات الدوليين الكثيرة التي يعانيها. علينا تحضير اللاعبين بدنيا وذهنيا، فليس من السهل أن تخوذ مبارياتٍ متتاليةٍ أمام فرقٍ كبيرة. الفوز سيعني خطوةً إضافيةً، ليس فقط في تطوّر طريقة لعبنا، ولكن عقليتنا التنافسية أيضا".

ورفض الخمسيني التفكير في حسابات التأهل إلى نصف النهائي، لا سيما وأنه بات يتقدم بفارق نقطتين عن الأهلي (الفرسان الحمر)، و3 نقاطٍ على دبا الفجيرة (النواخذة) والنصر (العميد).

وأجاب بهذا الصدد، "في رأسي، كل ما أفكر فيه هو صافرة انطلاقة مباراتنا المقبلة، وبعد صافرة النهاية، سأعرف وضعنا. لا أحب التفكير في المستقبل".

ويحتضن القمة النارية بين الشباب والعين استاد مكتوم بن راشد في دبي.

من العنود المهيري

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"