;

الشباب يسعى لتخطي أولى هزائم موسمه في ضيافة النصر

المصدر: دبي- (إمارات سبورت)
التاريخ: الوقت:

مثّل السقوط بثالث جولات كأس الخليج العربي الهزيمة الأولى في عهد فريد روتن، المدير الفني للشباب (الجوارح)، وهي التي سيحاول تجاوزها أمام النصر (العميد)، دون أن يغفل كلاهما عن حسابات الصدارة.

ومع الوصول إلى رابع جولات المسابقة، يتساوى العميد، الثالث، مع الأهلي (الفرسان الحمر)، المتصدر، والجوارح، الثاني، برصيد 6 نقاط، ليبقى الفارق بينهم فقط في عدد الأهداف الإيجابية.

وتتعمق بهذه الجولة أزمة النصر على صعيد خط الوسط والهجوم، فإلى جانب إيقاف الهدّاف فاندرلي سانتوس، والتحاق النجمين سالم صالح وطارق أحمد بالمنتخب الإماراتي (الأبيض)، سيغيب أيضا جوناثان بيترويبا وجاسم يعقوب للعب دوليا، مما يضاعف من الحمل الملقي على عاتق أسماءٍ أخرى مثل المتألق أحمد خميس وجيريتس كيمبو ايكوكو في الصراع للقفز إلى المركز الأول.

ويفتقد الجوارح إلى نجمي الارتكاز، عزيز بيك حيدروف وحسن علي إبراهيم، بالإضافة إلى محمد مرزوق، الملتحق حديثا بصفوف الأبيض، إلا أن التعقيد الأكبر الذي سيقف أمام الفريق في استاد آل مكتوم سيكون بتخطي خسارته بالجولة المنصرمة أمام الفرسان الحمر، حيث يطمح إلى بروز بعض الأسماء الغائبة ليستعيد ثقته بنفسه، وينفرد بدوره بالصدارة المؤقتة.

من العنود المهيري

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"