;

أروابارينا: أثق في الزعابي .. وفرصنا متساوية مع الشباب

المصدر: دبي- (إمارات سبورت)
التاريخ: الوقت:

أعلن رودولفو أروابارينا، المدير الفني للوصل (الإمبراطور)، عن إيمانه بقدرات يوسف الزعابي، حارس مرماه، قبل موقعة نصف نهائي كأس الخليج العربي المرتقبة ضد الشباب (الجوارح).

وعاد الزعابي لتبوأ مركز الحارس الأول في الإمبراطور بعد رحيل راشد علي إلى الوحدة (أصحاب السعادة)، إلا أن ظهوره الأول تزامن مع الخسارة بنتيجة 4-2 من الشارقة (الملك) في ربع نهائي كأس رئيس الدولة.

ودافع أروابارينا عن حارسه قائلا، "كانت مباراةً سيئةً للفريق، لهذا استقبلنا رباعيةً. الآن وقت الزعابي، وأنا أثق فيه بشكلٍ تام".

ورفض المدرب الأرجنتيني إطالة التفكير في موقعة الملك، وصرّح، "الشارقة لعب كما ينبغي له. لقد حظي بـ4 فرصٍ، وسجل 4 أهدافٍ مستغلا المساحات التي خلّفها انخفاض تركيزنا. كانت هزيمةً قاسيةً لأننا رغبنا في بلوغ النهائي. ربما هو لسوء أو لحسن حظنا بأننا نخوض نصف النهائي بعد الخسارة بأيامٍ قليلةٍ، ولكننا محترفون، وعلينا النهوض بعد سقوطنا".

وتوقّع أروابارينا بأن تكون موقعة الشباب في استاد مكتوم بن راشد في الـ9 من يناير/كانون الثاني الجاري إما بصعوبة، أو أصعب من، موقعة الملك، وإن كانت الفرصة متساويةً.

وأوضح ابن الـ41 عاما، "ربما اللاعبون يفكرون في إنجاز الوصول إلى أول نهائيٍ لكأس الخليج العربي في تاريخ الوصل، ولكن على تفكيرنا أن ينصب على الشباب. فرصة الفريقين هي 50%، ونأمل أن نقدّم 100% مما لدينا".

وعن عودة كايو كانيدو، والذي كان غائبا في اللقاء الذي أثمر تعادلا بين الفريقين مؤخرا في دوري الخليج العربي، قال، "سنعمل بهدف تسهيل مهمته أمام المرمى، ولكن لمساعدة كايو، علينا أن نلعب بجماعيةٍ. هي مباراةٌ ستحسمها التفاصيل الصغيرة عموما".

وقدّم ابن مدينة بيونس آيرس جوابا غامضا حيال خططه في سوق الانتقالات الشتوية، وذلك بعد أن انتدب سيرجينيو، لاعب الارتكاز البرازيلي، والمتألق خالد باوزير.

وأجاب مدرب بوكا جونيورز السابق بهذا الصدد، "لم أفتح ولم أغلق الباب، ولكن لن أحضر لاعبين بنفس مستوى اللاعبين المتوافرين لدي".

يُذكر أن المنتصر في دبي سيلاقي المنتصر في استاد محمد بن زايد حيث يصطدم الجزيرة (فخر أبوظبي) بضيفه الأهلي (الفرسان الحمر).

من العنود المهيري

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"