;

3 مباريات دولية للأبيض الصغير أمام منتخبي سلوفينيا ومقدونيا

المصدر: دبي الرياضية
التاريخ: الوقت:

دشن منتخبنا الوطني للناشئين مواليد 2002 المرحلة الثانية من معسكره الخارجي في سلوفينيا، بعد أن وصل السبت إلى العاصمة لوبليانا، بعد أن أنهى المرحلة الأولى من معسكره في كرواتيا والتي استمرت للفترة من 23 يوليو ولغاية 4 أغسطس خاض في ختامها تجربة ودية ضد نادي فرزدين الكرواتي تحت 17 سنة، انتهت بالتعادل السلبي.

وستستمر المرحلة الثانية من معسكر الأبيض لغاية 15 من الشهر الجاري، وستشهد 3 تجارب ودية، حيث يأتي هذا الإعداد استعدادا للتصفيات الآسيوية للناشئين للفترة من 16 إلى 24 سبتمبر القادم.

وقال بدر أحمد مدير منتخب الناشئين إن: "المرحلة الأولى من المعسكر الخارجي انتهت بنجاح ووفق البرنامج الذي وضعه المدرب فيردو ميلين ومساعده المدرب الوطني عبد الرحمن الحداد، استهدفت الفترة الأولى من المعسكر رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين وكانت فرصة جيدة للمدرب للتعرف أكثر على إمكانيات اللاعبين ومهاراتهم، وكان للتجربتين الوديتين اللتين خضناهما أثراً مهماً  في تنويع عملية توظيف اللاعبين وفرصة للاحتكاك مع أندية جيدة تمتعت باللياقة البدنية العالية والبنية الجسمانية الجيدة".

وأضاف مدير المنتخب "خلال الفترة الأولى لمسنا انضباطا واضحا من اللاعبين وروحا وحماسا عاليا في التدريبات وتطبيق تعليمات وتوجيهات الجهاز الفني الذي سعى طوال أيام المعسكر الكرواتي التركيز على رفع معدل اللياقة والتجانس بين اللاعبين والتنويع بين التدريبات العملية والمحاضرات النظرية الفنية خاصة عقب المباريات الودية للوقوف على نقاط القوة والضعف للمنتخب".

وأوضح بدر أحمد، أن المرحلة الثانية للمعسكر والتي بدأت فعليا بوصول المنتخب إلى سلوفينيا ستشهد خوض 3 مباريات ودية لمنتخب الناشئين الأولى والثانية ستكون أمام منتخب سلوفينيا للناشئين يوما 8 و10 الشهر الجاري، أما المباراة الثالثة ستكون ضد منتخب مقدونيا.

وبدأ المنتخب عقب وصوله تدشين المرحلة الثانية بتدريبات خفيفة على أرضية الملعب المخصص للأبيض الصغير استعدادا للمباريات الودية القادمة.

وشكر مدير الأبيض الصغير، سعادة مروان بن غليطة رئيس الاتحاد رئيس لجنة المنتخبات والشؤون الفنية على متابعته واهتمامه المتواصل بمعسكر الأبيض الصغير وتوجيهاته المستمر بتوفير كل ما من شأنه لنجاح هه الفترة من الإعداد، كما شكر كل من عبيد مبارك الشامسي المدير الفني للاتحاد و راشد عامر، على تواصلهما المستمر مع بعثة المنتخب، للاطمئنان على توفير لكل مستلزمات وأسباب النجاح للمعسكر.

وكان الأبيض الصغير قد أكمل ثلاثة تجمعات داخلية، في مقر اتحاد الكرة بالخوانيج في دبي في قبل سفره لمعسكره الخارجي، حيث كان التجمع الأول للفترة من 2 إلى 6 يوليو، والثاني من 9 إلى 13 في الشهر نفسه، والثالث من 16 إلى 20 من الشهر ذاته، تحت قيادة فيردو ميلين المدرب الكرواتي الجديد، الذي تولى مهام تدريب المنتخب في مطلع يوليو الماضي.

وضمت قائمة منتخب الناشئين مواليد 2002 لمعسكره السلوفيني 25 لاعباً، هم: محمد أحمد عاشوري، عبدالرحمن عادل عبدالرحمن، حارب عبد الله المشرخ، خليفة يوسف عتيق، حمدان حميد حسن، عبدالعزيز محمد عبدالله (شباب الأهلي دبي)، يوسف ناصر الحوسني (الإمارات)، عبد الله أحمد راكان، حميد جمال الحوسني (عجمان)، عبدالرحمن صالح، مانع عوض النوفلي (الوحدة)، مبارك طارق الدويس، عبد الله مبارك درويش، أحمد يوسف النعيمي (الوصل)، نواف سالم ضاوي (الجزيرة)، خليفة علي المطروشي (العين)، عبد الله محمد الرميثي (بني ياس)، علي عبد الله النقبي (الخليج)، سلطان محمد الحفيتي (دبا الفجيرة)، مايد علي الطنيجي (الرمس)، عبدالله جمعة سرور، خليفة عبدالرحمن آل علي (الشارقة)، حمد محمد القيوضي (العروبة)، جمال عامر الزعابي، (النصر)، عبدالله جاسم محمد ( شباب الأهلي دبي).

 

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"