;

بطولة "أم الإمارات" لجوجيتسو السيدات تستعد للانطلاق

المصدر: دبي الرياضية
التاريخ: الوقت:

تحت رعاية كريمة من سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)، تنطلق صباح غداً (الجمعة) منافسات بطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات 2017-2018 (بطولة سيدات الإمارات للجوجيتسو سابقاً) والتي ستقام في (آيبيك أرينا) بمدينة زايد الرياضية بأبوظبي.

وتشهد البطولة في دورتها الأولى هذا الموسم ارتفاع في أعداد اللاعبات المشاركات، مقارنة بالموسم الماضي، الأمر الذي يعكس الحضور المتنامي للمرأة الإماراتية على الساحة الرياضية ويتماشى مع أهداف اتحاد الإمارات للجوجيتسو بشكل خاص للموسم الحالي، وهو ما أطلق عليه "عام المرأة".

ومن المتوقع أن تشهد البطولة منافسات قوية بين اللاعبات المشاركات، نظراً لمشاركة عدد من بطلات الجوجيتسو الذين خاضوا تجارب منافسة لاعبات من مختلف أنحاء العالم خلال البطولات الدولية السابقة هذا الموسم، والتي انعقدت في كل من فييتنام وتركمانستان، مما سيمكنهم من تعزيز أدائهم وتطبيق خبراتهم التي اكتسبوها في مثل تلك المحافل الرياضية الدولية.

وجدير بالذكر، أن بطولة أم الإمارات تتألف من ثلاث جولات ضمن الخطة السنوية لاتحاد الإمارات للجوجيتسو للموسم الحالي 2017-2018، حيث من المقرر انعقاد الدورتين الثانية والثالثة يوم 3 نوفمبر 2017 و16 مارس 2018 على التوالي.

تقام بطولة أم الإمارات لجوجيتسو السيدات وفق استعدادات خاصة تتوافق مع طبيعتها، حيث تقتصر المشاركة على اللاعبات الإماراتيات، وبحضور جماهيري نسائي فقط،  كما جرى اختيار طاقم تحكيم من السيدات خصيصاً لهذه البطولة، إضافة إلى الطواقم الطبية والفنية.

 

comments powered by Disqus

تابعنا على "فيس بوك"