;

الحبسي يحرس مرمى الهلال بعد مغامرة طويلة في إنجلترا

المصدر: رويترز
التاريخ: الوقت:

أعلن الهلال بطل دوري المحترفين السعودي لكرة القدم الأحد تعاقده مع الحارس العماني علي الحبسي لمدة ثلاث سنوات بعد انتهاء تجربته في إنجلترا التي امتدت لأكثر من عشر سنوات.

وقال الهلال عبر حسابه بتويتر: "علي الحبسي. أهلا بك في معقل الزعماء".

 ووافق الاتحاد السعودي للعبة الشهر الماضي على تعاقد الأندية مع حراس مرمى أجانب بداية من الموسم المقبل لأول مرة منذ تطبيق نظام الاحتراف عام 1993 ليفتح الباب أمام وصول الحبسي بعد تعاقد التعاون مع المصري المخضرم عصام الحضري.

وقال الحبسي (35 عاما) في فيديو عبر تويتر النادي: "الحمد لله تمت الصفقة وأنا سعيد بأن أكون ضمن كيان الهلال وأتمنى التوفيق".

وكتب الحارس العماني على حسابه الشخصي بتويتر: "جماهير الزعيم الهلالي من المحيط إلى الخليج.. شكرا من أعماق قلبي على هذا الترحيب والاستقبال وأيدينا بأيدكم إلى منصات التتويج بإذن الله".

وعمل الحبسي كرجل إطفاء قبل بدأ مسيرته الاحترافية مع المضيبي والنصر في عمان ثم انتقل إلى لين أوسلو النرويجي.

وانطلقت مسيرته الجيدة في إنجلترا في 2006 مع بولتون واندرارز ثم انتقل إلى ويجان أثليتيك وأنهى رحلته مع ويجان بعد الفشل في الملحق المؤهل للدوري الممتاز في الموسم المقبل.

وتوج الهلال بثنائية دوري المحترفين وكأس ملك السعودية في الموسم الماضي وسيواجه العين الإماراتي في دور الثمانية لدوري أبطال آسيا في الشهر المقبل.

 

comments powered by Disqus

لا يوجد مباريات حاليا

جدول الترتيب

الترتيب الفريق نقاط فاز خسر
1 النصر 64 20 2
2 الأهلي 60 17 0
3 الهلال 54 16 4
4 اتحاد جدة 52 16 6
5 الشباب 40 11 8

اللقاءات القادمة - كرة القدم

تابعنا على "فيس بوك"