فيسنينا ترافق كيربير وبليسكوفا إلى دور الثمانية في بطولة دبي للتنس

دبي - وجهت لاعبة التنس الروسية إيلينا فيسنينا لطمة جديدة إلى اللاتفية إيلينا أوستابينكو وأطاحت بها مبكرا من بطولة دبي المفتوحة للتنس بالتغلب عليا 6-1 و7-6 (8-6) اليوم الأربعاء في الدور الثاني للبطولة.

واستغرقت فيسنينا ساعة ونصف الساعة للتغلب على أوستابينكو المصنفة الرابعة للبطولة والتي سقطت في الدور الثاني للبطولة الثانية على التوالي في غضون أسبوعين.

وتلتقي فيسنينا في دور الثمانية مع الفائزة من مباراة الدور الثاني بين البريطانية جوانا كونتا المصنفة السابعة للبطولة والروسية الأخرى داريا كستكينا.

ولم تجد فيسنينا أي صعوبة في حسم المجموعة الأولى من المباراة لصالحها حيث استغرقت 27 دقيقة فقط فيما غاب التركيز عن أوستابينكو.

وفي المجموعة الثانية، استعادت أوستابينكو اتزانه بشكل كبير وتحسن الأداء لتظهر الندية واضحة بين اللاعبتين مما دفع بهذه المجموعة إلى شوط فاصل حسمته فيسنينا بصعوبة لتستغرق المجموعة الثانية أكثر من ساعة كاملة.

ولحقت الألمانية أنجيليك كيربير المصنفة الأولى على العالم سابقا بقافلة المتأهلات إلى دور الثمانية في البطولة الحالية بفوزها الكبير 6-4 و6-2 على الإيطالية سارا إيراني اليوم في الدور الثاني للبطولة.

واستغرقت كيربير المصنفة السادسة للبطولة 59 دقيقة فقط للإطاحة بمنافستها الإيطالية المتأهلة من الأدوار التمهيدية والتي أحرزت لقب البطولة في 2016 .

وتأهلت كيربير للدور الثالث الذي تلتقي فيه التشيكية كارولينا بليسكوفا المصنفة الخامسة عالميا والتي قلبت هزيمتها في المجموعة الأولى إلى فوز ثمين 5-7 و6-2 و6-4 على الإسبانية كارلا سواريز نافارو في وقت سابق اليوم.

وتحمل كيربير على عاتقها مهمة تمثيل التنس الألماني في هذه البطولة بعد انسحاب مواطنتها جوليا جورجيس بسبب الإصابة.

واحتاجت بليسكوفا المصنفة الثالثة للبطولة ، والتي خسرت نهائي بطولة دبي في 2015 ، إلى ساعتين ودقيقتين للفوز على نافارو والتأهل للدور الثالث (دور الثمانية) في البطولة.

وكانت القرعة جنبت بليسكوفا اللعب في الدور الأول لتستهل النجمة التشيكية مسيرتها في البطولة بالفوز المثير على نافارو اليوم.

وحققت بليسكوفا اليوم الفوز الرابع لها في سبع مواجهات خاضتها أمام نافارو التي افتقدت اليوم للإصرار الذي تمتعت به بليسكوفا.

وتأهلت اليابانية ناومي أوساكا المشاركة في البطولة ببطاقة دعوة (وايلد كارد) إلى الدور الثالث للبطولة بالفوز على الاستونية آنيت كونتافيت 6-2 و7-6 (7-5) في مباراة أخرى اليوم بالدور الثاني للبطولة.

 



مباريات

الترتيب

H