فيدرر يتغلب مجددا على بداية سيئة ويعبر للدور الثالث في أميركا المفتوحة

تغلب روجر فيدرر على بداية سيئة للمباراة الثانية على التوالي ليهزم البوسني دامير جومهور 3-6 و6-2 و6-3 و6-4 اليوم الأربعاء ويبلغ الدور الثالث في أميركا المفتوحة للتنس.

وكسر جومهور المصنف 99 عالميا ارسال فيدرر الفائز باللقب خمس مرات في أول شوطين لارسال اللاعب السويسري ليتقدم 4-صفر قبل حتى أن يجلس الكثير من المشجعين في مقاعدهم في ملعب آرثر آش الذي تم اغلاق سقفه بسبب الأمطار.

ورغم بعض المشاكل التي عانى منها في ضربات ارساله فاز جومهور البالغ من العمر 27 عاما بالمجموعة الأولى بفضل 17 خطأ سهلا من المايسترو السويسري.

لكن الأمور تغيرت في الشوط الأول من المجموعة الثانية عندما أنقذ فيدرر نقطة لكسر ارساله والنتيجة 30-40 عقب تبادل طويل للضربات ركض فيها اللاعبان من ركن إلى آخر في الملعب قبل أن يسدد جومهور ضربة أمامية في الشبكة.

ومن هذه اللحظة دانت السيطرة لفيدرر لينهي المباراة بتسديد 16 ضربة ارسال ساحق مقابل ارسالين فقط لمنافسه المولود في سراييفو.

وسدد فيدرر ضربة هائلة لم يستطع جومهور اعادتها في نقطة حسم المباراة ليحقق الانتصار.

لكن مع ذلك يبدو فيدرر مهددا في هذه البطولة.

وخسر اللاعب السويسري المجموعة الأولى في مباراة الدور الأول أمام سوميت ناجال الصاعد من التصفيات ويحتاج إلى أن يكون أكثر ثباتا في المستوى إذا أراد الفوز بلقبه 21 في البطولات الأربع الكبرى ليمدد رقمه القياسي.

وسيلتقي فيدرر في الدور المقبل مع لوكا بوي أو دان إيفانز على مكان في دور الستة عشر.

 



مباريات

الترتيب

H