فيدرر يوضّح حقيقة المعاملة التفضيلية التي يحصل عليها

 

تطرّق روجر فيدرر، أسطورة التنس الحية، إلى تصريحات جوليان بنيتو، والذي زعم بأن منظمي البطولات يتعاملون برفق كبير مع فيدرر عند تحديد موعد مبارياته.

وأشار بنيتو تحديدا إلى بطولة أستراليا المفتوحة حيث لعب فيدرر "12 أو 13" من مبارياته الـ14 الأخيرة خلال الفترة المسائية، متجنبا بذلك اللعب في درجات الحرارة العالية خلال النهار.

ورفض فيدرر الدخول في مشادة كلامية مع اللاعب الفرنسي.

واكتفى النجم بالقول خلال المؤتمر الصحفي، "لا أشعر أني في حاجة للرد على هذا التعليق. سأضع الأمر في طي النسيان بدلا من الحديث عنه، ومنحكم أيها الرفاق الفرصة للحديث عن الأمر".

وسُئل فيدرر حول ادعاء بنيتو الآخر، وهو أنه يطلب اللعب على "ملعب آرثر آش" فقط خلال مشاركاته ضمن بطولة أميركا المفتوحة للتنس.

وأجاب ابن الـ37 عاما، "أتعرض للسؤال أحيانا عما إذا كنت أريد اللعب يوم الاثنين أم يوم الثلاثاء. أحيانا أتعرض لسؤال هل تود اللعب صباحا أم مساء؟ أحيانا يتم التوجيه السؤال لوكيلي وأحيانا يتم توجيه السؤال لي".

وأكمل مصرّحا، "نعم، في بعض المرات أدلي برأيي .. أحيانا أتلقى المساعدة، وأحيانا لا يحدث ذلك .. لكن هناك الكثير من الوقائع غير الصحيحة وفقا لما سمعته، وهذا ما أود توضيحه".

ومن الجدير بالذكر بأن فيدرر يحتل منذ أكتوبر/تشرين الأول المنصرم الترتيب الثالث في التصنيف العالمي للاعبي التنس خلف نوفاك ديوكوفيتش ورافايل نادال.

 



مباريات

الترتيب

H