تجربتين لديوكوفيتش قبل اتخاذ قرار المشاركة في أستراليا

أكد الصربي نوفاك ديوكوفيتش بأنه سيخضع مرفقه للاختبار خلال دورتين في استراليا قبل اتخاذ القرار بالمشاركة أو عدمها في بطولة استراليا المفتوحة، أولى البطولات الاربع الكبرى في كرة المضرب للعام الحالي.

ولم يخض ديوكوفيتش اي مباراة منذ إصابة تعرض لها في المرفق الايمن واضطرته إلى الانسحاب من الدور ربع النهائي من بطولة ويمبلدون في تموز/يوليو الماضي، كما إنه انسحب من دورة ابو ظبي الاستعراضية في الأسبوع الأخير من كانون الاول/ديسمبر الماضي، ومن دورة قطر مطلع العام الحالي.

وأصدر ديوكوفيتش بيانا على موقعه الرسمي أكد فيه المشاركة في دورتين قبل انطلاق بطولة استراليا المفتوحة في 15 الحالي وجاء فيه "سيسافر نوفاك الى استراليا حيث سيشارك في دورتين استعراضيتين. بعد هاتين الدورتين، سيتخذ قراره بالمشاركة في بطولة استراليا من عدمها والتي توج فيها نوفاك ست مرات".

وسيخوض ديوكوفيتش غمار دورة كوويونغ الاستعراضية في ملبورن ثم دورة تاي بريك تنز في ملبورن بارك مسرح بطولة استراليا المفتوحة.

ويشارك في الدورة الاخيرة الإسباني رافايل نادال وهو الاخر كان اعلن انسحابه من دورة ابو ظبي ودورة بريزبين الاسترالية المقامة خلال الاسبوع الحالي.



مباريات

الترتيب