نجوم التنس يزورون متحف اللوفر أبوظبي قبل انطلاق بطولة مبادلة

منح منظمو البطولة التي يترقبها الملايين من عشاق التنس حول العالم، اللاعبين المشاركين فرصة متميزة لاستعراض قدراتهم الفنية خارج الملعب، قبل انطلاق ما يتوقع أن يشكل لوحة بصرية استثنائية للجماهير في ملعب التنس نهاية هذا الأسبوع.

فيما يبرز متحف اللوفر أبوظبي في الخلفية، حاول كل من (من اليسار إلى اليمين) نجم التنس الصاعد الروسي أندري روبليف الذي لم يتجاوز عمره 20 سنةً؛ ودومينيك تيم المصنّف خامساً؛ والجنوب أفريقي كيفن أندرسون؛ وبابلو كورينو بوستا، الذي وصل إلى مباراة نصف نهائي بطولة أمريكا المفتوحة للتنس؛ والإسباني روبيرتو باوتيستا آجوت؛ كتابة أسمائهم باللغة العربية.

تقام الدورة السنوية العاشرة من بطولة مبادلة العالمية للتنس في الفترة بين 28-30 ديسمبر 2017 على أرض ملعب المركز الدولي للتنس بمدينة زايد الرياضية. كما تشهد البطولة لأول مرة مشاركة لاعبات التنس المحترفات، حيث تسجل سيرينا ويليامز، البطلة الفائزة بـ23 لقب ضمن بطولات التنس الكبرى ’جراند سلام‘، عودتها المنتظرة بعد غياب طويل، لتواجه يلينا أوستابينكو، البطلة الحالية لبطولة ’فرنسا المفتوحة للتنس‘، في مباراة من جولة واحدة تقام يوم السبت الموافق لـ30 ديسمبر في تمام الساعة الخامسة مساء.

 


مباريات

الترتيب