موراي يهزم ديميتروف ويتوج بطلا لبكين الدولية

واصل البريطاني اندي موراي المصنف أول نتائجه الرائعة هذا الموسم وتوج بطلا لدورة بكين الدولية لكرة المضرب، إحدى دورات الماسترز (1000 نقطة) والبالغة جوائزها اكثر من 10 ملايين دولار للرجال والسيدات.

وفاز موراي في المباراة النهائية الأحد على البلغاري جريجور ديميتروف 6-4  و7-6 7-2 رافعا رصيده إلى 40 لقبا في مسيرته الاحترافية حتى الآن، ومؤكدا تفوقه على منافسه بواقع 8 انتصارات في 11 مواجهة.

وهو النهائي التاسع لموراي في 2016 توج خلاله بلقب بطولة ويمبلدون للمرة الثانية بعد 2013، واحتفظ بالذهبية الأولمبية في ريو دي جانيرو، فضلا عن حلوله وصيفا في بطولتي استراليا المفتوحة ورولان جاروس الفرنسية.

وفشل ديميتروف (25 عاما) في احراز  لقبه الأول منذ تتويجه على الملاعب العشبية في دورة كوينز البريطانية في لندن في حزيران/يونيو 2014، والخامس في مسيرته.

وكانت البولندية انييسكا رادفانسكا المصنفة ثالثة احرزت لقب بطلة فئة السيدات بفوزها على البريطانية جوانا كونتا 6-4 و6-2 في المباراة النهائية في وقت سابق، رافعة رصيدها إلى 21 لقبا في مسيرتها والثالث هذا العام بعد دورتي نيو هايفن الاميركية في اب/اغسطس الماضي وشينجين الصينية في كانون الثاني/يناير الماضي.



مباريات

الترتيب

H