فيرير في أبوظبي من جديد واضعاً نصب عينيه التتويج بلقب مبادلة

مع انطلاق بطولة مبادلة العالمية للتنس، يأمل النجم ديفيد فيرير المشارك إلى جانب خمسة نجوم آخرين في تشكيلة هذا العام، أن يفتتح الموسم بانطلاقة ناجحة كما فعل في العام الماضي. وقد حصد لاعب التنس الإسباني المصنّف حالياً كواحد من أكثر اللاعبين رشاقة في العالم، أول لقب له في العام 2015 في شهر يناير في قطر وتابع بعدها تصدر كافة النهائيات التي شارك بها.

وكان فيرير شارك سابقاً في الموسم الافتتاحي لبطولة مبادلة العالمية للتنس التي تٌقام على أرض أبوظبي لأربع مرات ووصل إلى النهائيات لمرتين إلا أنه أخفق في الوصول إلى اللقب المنشود. وبعد أن تفوق في نهائيات 2015 بفارق 5-0، يأمل النجم الإسباني أن يتوّج مسيرته الناجحة في أبوظبي.

وفي كلمةٍ له قبل التوجه إلى العاصمة الإماراتية، تحدّث النجم الإسباني قائلاً: "لقد افتتحت الموسم بالفوز في الشرق الأوسط في العام 2015 وسوف أسعى إلى حصد نتيجة مماثلة أيضاً في العام 2016. أعوّل الكثير من الآمال على مشاركتي في بطولة مبادلة العالمية للتنس وأشعر بحماس دائم للعب على أرض العاصمة الإماراتية أبوظبي".

وأضاف قائلاً: "أتطلع قدماً لانطلاق موسم 2016 فما زال لدي الكثير من الآمال والأهداف التي أسعى لتحقيقها وسوف أركز جل اهتمامي على تطوير مهاراتي عن العام السابق".

وأكمل "يعاني كافة الرياضيون من مشكلة تدني مستوى الأداء بين البطولات الرئيسية ولذلك فإن المشاركة في هذه البطولة القوية في هذه المرحلة من العام تقدم لي كل ما أحتاج إليه لتحقيق انطلاقة ناجحة في العام المقبل".

وشهدت السنوات القليلة الماضية تتويج هذا النجم الذي يحتل حالياً المركز السابع عالمياً ضمن المراتب الأربع الأولى.

وعاد هذا الشاب البالغ من العمر 33 عاماً ليؤكد في هذا الموسم أن العمر لا يشكل عائقاً بالنسبة له إذ حصد المرتبة 26 ضمن البطولة  الختامية لموسم رابطة لاعبي التنس المحترفين في العالم واختتم البطولة بالوصول إلى المرتبة الثامنة ضمن تصفيات البطولة العالمية لرابطة لاعبي التنس المحترفين في لندن.

ويستعد فيرير لخوض مواجهة قوية مع اللاعب المحترف جو ويلفريد تسونجا في المباراة الافتتاحية للبطولة التي ستقام في 31 ديسمبر، 2015 في تمام الساعة الرابعة عصراً.

وعلى الرغم من أن فيرير يتصدر المجموعة بفارق 3-1 وسوف يتمكن من المنافسة بقوة، إلا أنها ستكون مباراة افتتاحية مثيرة خاصة بالنسبة لعشاق التنس.

ومن المنتظر أن تنطلق نسخة هذا العام من بطولة مبادلة العالمية للتنس على أرض العاصمة الإماراتية أبوظبي في ليلة رأس السنة الميلادية وستحظى بذلك النسخة الثامنة من البطولة بأجواء استثنائية.

وينضم فيرير إلى رافاييل نادال وستان فافرينكا وميلوس راونيك وكيفن أندرسون وجو ويلفريد تسونجا الذين حجزوا مكانة لهم في هذه الحدث التنافسي الذي يبشّر بانطلاقة ناجحة لموسم التنس العالمي ويمنح عادةً عشاق التنس في العالم فرصة توقع حاملي اللقب في العام القادم.

وتنطلق بطولة مبادلة العالمية للتنس اعتباراً من 31 ديسمبر وحتى 2 يناير من العام 2016 على أرض المركز الدولي للتنس في مدينة زايد الرياضية.
ولكل من يعشق التنس ولا يرغب في تفويت الحدث، يمكنه الآن الحصول على التذاكر عبر موقع www.ticketmaster.ae ومن كافة متاجر ميجاستور أو من خلال الاتصال بالرقم المحلي 80086823 أو بالرقم 0097143662289 من كافة أنحاء العالم.

ويحظى حاملو تذاكر سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى بفرصة الاستفادة من خصم بنسبة 20٪ على أسعار تذاكر الفئة الثانية لبطولة مبادلة العالمية للتنس 2016 وذلك من خلال برنامج مزايا Y1.



مباريات

H