المطيوعي: استضافة بطولة أساتذة البادل تنس إنجاز وسبق للإمارات

أكد محمد المطيوعي النائب الثاني لرئيس اتحاد الإمارات للبادل تنس ومدير بطولة دبي للأساتذة أن استضافة البطولة لأول مرة خارج القارة الأوروبية يعد إنجازاً لدولة الإمارات وسبقاً لها في المجال الرياضي.

وقال المطيوعي في حديث خاص لـ"إمارات سبورت": "تقام هذه البطولة لأول مرة خارج القارة الأوروبية وسيتنافس خلالها نخبة لاعبين البادل تنس على مدار أسبوع في ملاعب ند الشبا في إمارة دبي ويعد ذلك سبقاً لدولة الإمارات العربية المتحدة في المجال الرياضي".

وأضاف مدير البطولة والنائب الثاني لرئيس اتحاد اللعبة: "اتحاد البادل تنس في الإمارات يتطلع إلى تطوير هذه الرياضة من خلال وضع خطط واستراتيجيات لتصبح هذا الرياضة لعبة شعبية منتشرة في الدولة كما هو الحال في الدول الأوروبية، إذ على سبيل المثال تعد البادل تنس الرياضة الثانية في إسبانيا بعد كرة القدم".

ووعد المطيوعي بمزيد من المفاجآت على مستوى تطوير اللعبة واستضافة الأحداث العالمية، قائلاً: "نسعى إلى ما هو أفضل لهذه اللعبة في دولة الإمارات ولن نكشف عن خططنا لتطوير البادل تنس لكننا نعد الجميع بمفاجآت عديدة ولن نقف عند حدود استضافة بطولة الأساتذة وسيكون هناك عمل جاد في الفترة المقبلة ليكون لنا الريادة في هذا المجال".

وأوضح المطيوعي: "إن عدد اللاعبين الإماراتيين المسجلين في الاتحاد تخطى الأربعين لاعباً بمستويات متقدمة، كما نملك مدربين أصحاب كفاءة عالية يشرفون على تدريب اللاعبين في مجمع ند الشبا".

وتنطلق منافسات بطولة دبي لأساتذة البادل تنس 2015 تحت رعاية كريمة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد، ولي عهد دبي، رئيس مجلس دبي الرياضي يوم غد الأحد ولمدة أسبوع في مجمع ند الشبا الرياضي.

من إياد دكاك



مباريات

H