دبي تستقبل سباحي العرب ومنافسة شرسة على بطاقات التأهل للأولمبياد

دبي - تشهد مدينة إمارة دبي عشرة أيام حافلة بالمنافسة الشرسة على العديد من الألقاب خلال بطولة دبي الدولية للألعاب المائية والتي تتخللها البطولة العربية للسباحة.

وتنطلق فعاليات النسخة الجديدة من بطولة دبي للسباحة بعد غد الثلاثاء وتمتد على مدار عشرة أيام حيث تتضمن العديد من الفعاليات المهمة التي اكتسبت مزيدا من الأهمية بعدما أدرجت البطولة ضمن الفعاليات المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية القادمة (ريو دي جانيرو 2016).

ورحب عبد الله الوهيبي الأمين العام للاتحاد الإماراتي للسباحة بالوفود المشاركة قائلا: "ننتظركم بالترحاب في دبي مدينة الألعاب المائية.. نتطلع لمنافسات قوية في بطولة دبي الدولية في مختلف السباقات والمسابقات خاصة أن البطولة تؤهل للأولمبياد".

وإلى جانب إدراجها كبطولة مؤهلة لأولمبياد 2016، تشهد نسخة 2016 من البطولة إدراج منافسات الغطس ضمن برنامجها الحافل بالأنشطة والمنافسات.

وتجرى منافسات الغطس خلال الفترة من 29 آذار/مارس الحالي وحتى 31 من الشهر نفسه كما تتزامن معها منافسات كرة الماء من 29 آذار/مارس الحالي إلى أول نيسان/أبريل المقبل فيما تقام منافسات سباحة المياه المفتوحة في الثاني من نيسان/أبريل وتعقبها فعاليات البطولة العربية للسباحة في الفترة من الرابع إلى السابع من الشهر نفسه.

ومثلما كان الحال في النسخ الماضية، ستقام فعاليات السباحة وكرة الماء وكذلك منافسات الغطس في مجمع حمدان للألعاب المائية بإمارة دبي فيما تقام منافسات سباحة المياه المفتوحة على كورنيش دبي.



مباريات

الترتيب

H