"دبي البحري" يحصد جائزة التميز لعام 2015

حصد نادي دبي الدولي للرياضات البحرية جائزة التميز التقديرية 2015 والتي تمنحها مجلة "عالم اليخوت والقوارب" ضمن حفلها السنوي والذي يقام على هامش معرض دبي العالمي للقوارب والذي اختتم فعالياته الميناء السياحي مؤخرا محققا نجاحا متصاعدا وكبيرا.

 وتطرح مجلة عالم اليخوت والقوارب جوائز لعدة فئات سنويا  تكرم من خلالها أصحاب الخدمات المتميزة في قطاع الترفيه البحري سواء من الأفراد أو الشركات أو الهيئات الحكومية بحضور كبار الشخصيات المتخصصة في هذا المجال والنخبة من أهل الصناعة البحرية.

وتسلم الجائزة الدكتور خالد محمد الزاهد نائب رئيس مجلس إدارة النادي من سعادة عامر علي المدير التنفيذي لسلطة مدينة دبي الملاحية بحضور سعادة سعيد محمد حارب نائب رئيس النادي رئيس مجلس الإدارة  مستشار أول معرض دبي العالمي للقوارب وخالد بن دسمال عضو مجلس الإدارة ولفيف من ضيوف الحدث.

واهدى مجلس إدارة نادي دبي الدولي للرياضات البحرية الجائزة إلى سمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس النادي على دعمه المتواصل ورعايته وإشرافه المباشر على كل المشاريع والأفكار التي يطرحها مجلس الإدارة من اجل تطوير العمل والمضي قدما نحو تحقيق أهداف القيادة الرشيدة وترجمة توجيهاتها إلى ارض الواقع.

وقال الزاهد أن الجائزة تعتبر نجاحا جديدا وتأكيد على المسيرة الناجحة للنادي منذ تأسيسه عام 1988 حيث ظل منارة متميزة في عالم الرياضات البحرية كما أنها تعد تتويجا للجهود. المضنية والعلاقة الممتدة مع مركز دبي التجاري العالمي والذي ينظم في الميناء السياحي كل عام فعاليات معرض دبي العالمي للقوارب والذي أطفئ منذ أيام قليلة الشمعة الثالثة والعشرين.

وجرى تكريم النادي ضمن نخبة من الشخصيات والهيئات التي تم اختيارها في الحدث من بينها إدارة الفعاليات والمعارض، مركز دبي التجاري العالمي وآرت مارين وسيبروس ونادي دبي للإبحار الشراعي ومرجان مارينا وشركة برنسس لليخوت الشرق الأوسط وبهاء محمد القدرة، مدير إدارة النقل البحري بمؤسسة المواصلات العامة في هيئة الطرق والمواصلات وسلطان الشعالي، الرئيس التنفيذي لمجموعة الشعالي وعادل كلنتر مدير إدارة التسجيل والترخيص في سلطة مدينة دبي الملاحية وشركة الخليج لصناعة القوارب (جلف كرافت).



مباريات

H