روزبرج ينفي خروج هاميلتون من أجواء المنافسة على اللقب

نفى الألماني نيكو روزبرج متصدر الترتيب العام لبطولة العالم لسباقات فورمولا 1 للسيارات خروج البريطاني لويس هاميلتون حامل اللقب وزميله في مرسيدس من أجواء المنافسة بعد اتساع الفارق بينهما في المعركة على اللقب.

وقال الألماني - الفائز بتسعة سباقات حتى الان هذا الموسم - الذي شارك مع هاميلتون في احتفال الفريق بالفوز ببطولة العالم للصانعين للمرة الثالثة على التوالي "هذا مجرد هراء."

وأبلغ روزبرج محطة سكاي سبورتس التلفزيونية بالمقر الرئيسي للفريق "إنه في أجواء المنافسة على اللقب كما لم يكن من قبل.. متحمس بالكامل ويقوم بعمل كبير طوال ساعات، نادرا ما شاهدت منه ذلك في العام الماضي.. بهذا القدر."

وشككت وسائل إعلام بريطانية - التي انتقدت هاميلتون لانشغاله باستخدام تطبيق سناب تشات خلال مؤتمر صحفي في سوزوكا ما أدى لرد فعل عنيف من جانب السائق الذي ترك مؤتمرا صحفيا اخر - في حالته الذهنية.

وتحدثت صحف صادرة أمس الاثنين عن "أنانية" يعاني منها البريطاني أثرت على حالته الذهنية مشيرة إلى أن هاميلتون بدأ يفقد سيطرته داخل الحلبة وخارجها.

ويحتل رزوبرج صدارة الترتيب العام للسائقين بفارق 33 نقطة مع تبقي أربعة سباقات هذا الموسم ولن يكفي هاميلتون الفوز بها لحسم اللقب إذا أنهاها الألماني في المركز الثاني.

 



مباريات

الترتيب

H