ألونسو لم يقرر التعاقد مع ماكلارين بعد

 


 

أكد السائق الإسباني فيرناندو ألونسو خلال تواجده بالعاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي لتفقد أحد مضمرات السباق التي تستضيف بطولة الجائزة الكبرى (فورمولا-1) العام المقبل، أنه ليس هناك أي شيء جديد حول التحاقه المحتمل بفريق ماكلارين الذي ينافس على لقب بطولة العالم لسباقات السيارات.

وقال أولونسو سائق فريق فيراري الإيطالي: "لا يوجد شيء جديد .. الأمر يراودني ولكن لم أصل إلى قرار نهائي في هذا الشأن .. لقد طافت بي الشائعات على العديد من الفرق خلال الشهرين الماضيين".

وتشير التكهنات التي ترددت مؤخرا أن ألونسو بطل العالم عامي 2005 و2006 مع فريق رينو أصبح قاب قوسين أو أدنى للعودة مجددا لفريق ماكلارين البريطاني الذي كان أحد أبرز سائقيه عام 2007.

وتابع ألونسو عن قرب خلال زيارته القصيرة للمكسيك الاستعدادات التي تجري هناك على قدم وساق لاستضافة سباق السيارات الأشهر في العالم.

وأعرب ألونسو عن رغبته الجامحة في خوض سباق فورمولا-1 على المضمار المكسيكي الذي وصفه بأنه ذي "مسار رائع"، وخص بالإشادة منحنياته السريعة.

وأشاد ألونسو بالسائقين المكسيكيين سيرخيو بيريز (فورس انديا) واستيبن جوتيريز (ساوبر)، كما تمنى لهم حظا طيبا في الموسم المقبل وأكد أن الجماهير المكسيكية ستساندهم بشكل كبير.

وتعود المكسيك لاستضافة سباقات الجائزة الكبرى مرة أخرى بعد غياب دام لعشرين عاما في تشرين ثان/ نوفمبر من العام المقبل.

 



مباريات

الترتيب

H