ماسا يؤكد أن شوماخر يظهر "ردود فعل"

أكد سائق الفورمولا 1 البرازيلي فيليبي ماسا ان الالماني ميكيال شوماخر الذي يرقد في المستشفي الجامعي في جرونوبل منذ 29 كانون الأول/ديسمبر الماضي بعد تعرضه لحادث تزلج خطير جدا، اظهر "بعض ردود الفعل" بعدما قام بزيارته.

وقال ماسا، زميل شوماخر السابق في فيراري عام 2006 لصحيفة "بيلد" الالمانية "ينام، ويبدو طبيعيا، وأظهر بعض ردود الفعل بفمه. كنت في غاية السعادة لقضاء وقت طويل معه. تكلمت كثيرا عما يحصل في الفريق، وعن السيارة الجديدة".

وتابع ماسا الذي انتقل إلى فريق وليامس مرسيدس "حاولت إعطائه أكبر كم من الطاقة. هو شخص قوي جدا وآمل أن يتمكن مرة أخرى من الاستمتاع بحياته".

ويرقد شوماخر منذ تعرضه لحادث التزلج في جبال الألب الفرنسية في المستشفى حيث وضع في غيبوبة مصطنعة لتخفيف الضغط عن دماغه بسبب الإصابة الخطيرة التي تعرض لها بعدما ارتطم رأسه بصخرة بعد سقوطه خلال تزلجه خارج المسار.

وتحطمت الخوذة التي كان يرتديها سائق فيراري السابق إلى نصفين قبل أن ينقل إلى المستشفى بصورة عاجلة وأجريت له منذ ذلك التاريخ عمليتين جراحيتين في الرأس.

ورغم الاهتمام الهائل بوضع "شومي" ومن كافة أنحاء العالم، فهناك "شح" في المعلومات في ما يخص تطور حالته الصحية.

يذكر أن المحققين في الحادث أكدوا بأن "شومي" قرر تلقائيا التزلج خارج المضمار المخصص للمتزلجين بحسب المعطيات الأولية المتوافرة لديهم.

كما قررت النيابة العامة الفرنسية إقفال ملف التحقيق في الحادث لعدم وجود أي مخالفات جنائية، ولأن التعليمات حول حدود مسارات التزلج كانت متطابقة مع اللوائح الفرنسية السارية المفعول.

 



مباريات

الترتيب

H