فيراري في عيد ميلاد شوماخر يحتفل بأهم لحظات مشواره

 أحيا فريق فيراري اليوم الجمعة ذكرى "72 لحظة" في مشوار مايكل شوماخر في اليوم الذي يكمل فيه السائق الألماني المعتزل ، الذي يصارع من أجل البقاء على قيد الحياة بعد تعرضه لحادث تزلج خطير ، عامه الخامس والأربعين.

وكتب فيراري على موقعه الرسمي "هناك الكثير من اللحظات الرائعة التي عشناها سويا واخترنا 72 منها. لم يأت الاختيار عبثا ، فهو عدد الانتصارات التي حققها مايكل بين عامي 1996 و2006 للفريق".

وأضاف الفريق "إنه يوم ذو خصوصية لفيراري ولجميع مشجعيه ، لأنه عيد ميلاد مايكل".

وتعد العلاقة بين شوماخر وفيراري فريدة من نوعها في عالم سباقات فورمولا -1. فالسائق الألماني السابق والفريق الإيطالي فازا معا بين عامي 2000 و2004 بخمسة ألقاب متتالية في بطولة العالم.

ومثلت سلسلة النجاحات تلك ، التي قادها جان تود وروس براون ، عودة فيراري إلى الانتصارات بعد صيام طويل ، حيث كان جودي شيكتر هو آخر من يتوج الايطاليين أبطالا للعالم عام 1979. وكان شوماخر قد انتقل عام 1996 للفريق ، عقب فوزه بلقبين عالميين مع بينيتون.

ويقوم رئيس شركة فيراري ، لوكا دي مونتيزيمولو ، ورئيس الفريق ستيفانو دومينيكالي ، بالاتصال دوما بعائلة بطل العالم سبع مرات ، منذ الحادث الذي تعرض له الألماني يوم الأحد الماضي وهو يتزلج في ميريبل الفرنسية.

ويضيف بيان الفريق أن شوماخر ، الذي يرقد في غيبوبة عقب إصابته في الرأس ، يخوض المعركة "الأهم في حياته". ونظم فيراري عملية نقل للمشجعين على متن حافلات إلى جرينوبل في فرنسا ، حيث تجمهروا اليوم أمام المستشفى الجامعي المحتجز فيه شوماخر.



مباريات

الترتيب

H