فيتل لا يستبعد تمثيل فريق فيراري في المستقبل

مدريد - أكد الألماني سيباستيان فيتل بطل العالم في سباقات سيارات فورمولا -1 أنه سعيد حاليا مع فريقه ريد بول الذي أحرز معه لقب بطولة العالم في السنوات الأربع الأخيرة ، ولكنه رفض استبعاد انتقاله إلى فريق فيراري الإيطالي في المستقبل.

وقال فيتل في مقابلة مع صحيفة "آس" الإسبانية الرياضية : "إنني حاليا سعيد في مكاني ولا أفكر حقا فيما سأفعله في المستقبل، ولكنني لا أستبعد التسابق باسم فيراري. فلا يجب أن تستبعد شيئا بشكل قاطع في حياتك، ولكنني الآن سعيد مع ريد بول".

كما أعرب فيتل عن أمله في تحقيق نتيجة جيدة خلال سباق الجائزة الكبرى الألماني الأحد المقبل أمام جمهور بلاده وقال : "هناك دائما الفرصة لتحقيق الفوز، ولكنني أعتقد ان مجرد اعتلاء منصة التتويج في ألمانيا سيكون نتيجة جيدة".

وأضاف : "إننا نحاول تحسين مستوانا كل يوم. ولكننا ننافس على أعلى مستوى ، أمام سائقين وفرق مذهلة وتحقيق الفوز ليس بالمهمة السهلة".

وقبل انطلاق السباق العاشر للموسم في هوكنهايم بألمانيا الأحد المقبل، يحتل فيتل المركز السادس بالترتيب العام للسائقين بهذا الموسم برصيد 70 نقطة وبفارق 95 نقطة خلف مواطنه المتصدر نيكو روزبرج سائق فريق مرسيدس.

 



مباريات

الترتيب

H