بعد تخطي ايسلندا .. مدرب نيجيريا يطمع في تخطي الأرجنتين

رويترز

 

اعتبر جيرنوت رور، مدرب المنتخب النيجيري، بأن فرص فريقه باتت جيدةً في التفوق على الأرجنتين في ثالث وآخر جولات دور المجموعات لمنافسات كأس العالم 2018.

وفي ثاني الجولات، حققت نيجيريا فوزا ثمينا بنتيجة 2-0 على نظيرتها ايسلندا، والتي أهدرت بدورها ركلة جزاءٍ متأخرةٍ عبر جيلفي سيجوردسون.

وأنعش المنتخب الإفريقي بذلك حظوظه في التأهل إلى الدور الثاني، إذ تقدّم إلى وصافة المجموعة الرابعة خلف كرواتيا، والتي ضمنت صعودها بالفعل.

وقال رور عن مباراة نيجيريا والأرجنتين، "الفائز في هذه المباراة سيتأهل. نريد تقديم مباراة جيدة، ويمكننا الفوز .. لدينا خيارات جيدة أمام الأرجنتين".

وواصل شارحا، " استعدنا الثقة. نتحلى بالتواضع والصلابة والروح القتالية. يجب ألا نرتكب أخطاء لأن الأشياء الصغيرة مهمة للغاية في بطولات كأس العالم".

وأشاد الرجل الألماني بردة فعل فريقه خلال الشوط الثاني ضد ايسلندا.

وصرّح بهذا الصدد، "أدركنا في فترة الراحة بين الشوطين أنه يتعين علينا بذل المزيد في الشوط الثاني للتغلب غلى فريق مثل المنتخب الايسلندي. كان توجه الفريق رائعا، وعرفنا كيف نصبح فريقا منظما".

وبعد هزيمتها بنتيجة 2-0، تجمّدت ايسلندا عند نقطتها اليتيمة، لتتعادل في رصيد النقاط مع الأرجنتين، متذيلة المجموعة، وتتفوق عليها بفارق الأهداف.

 



مباريات

الترتيب