مارادونا ينتقد أداء البرازيل .. ويوصي بإراحة أجويرو

 

عبر برنامج "من يد رقم 10" الذي يبث على قناة "تيلسور" الفنزويلية، نصح دييجو أرماندو مارادونا، أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، بإراحة سيرجيو أجويرو، مهاجم المنتخب.

وفي أولى جولات دور المجموعات من منافسات كأس العالم 2018، مُني منتخب التانجو بتعادلٍ بطعم الخسارة مع المنتخب الايسلندي.

وكان أجويرو قد شارك أساسيا في المباراة، فيما فضّل خورخي سامباولي، مدرب المنتخب، وضع أسماءٍ هجوميةٍ أخرى، مثل باولو ديبالا وجونزالو هيجواين، على دكة البدلاء.

وقال مارادونا متحدثا عن أجويرو، زوج ابنته السابق ووالده حفيده بنجامين، "أقوله وأنا أعتصر ألما مع حفيدي، ولكن أعتقد أن أجويرو لا يستطيع اللعب لمدة 90 دقيقة".

وواصل الأسطورة تكهناته، "أعتقد أنه إذا لعب أساسيا مرة أخرى، فسنحرقه بذلك خلال ما تبقى من البطولة".

وأكمل مارادونا، "أتمنى أن يجري (سامباولي) تغييرات. (كريستيان) بافون يروق لي، وأعتقد أن عليه أن يجري تغييرات أيضا في منتصف الملعب وفي الهجوم أيضا. أعتقد أن هناك يأتي دور بافون وهيجواين حتى يتم إرسال العرضيات له، ومن أجل أن يكون هناك أحد قادر على اللعب بالرأس في منتخب الأرجنتين، وحتى لا تضيع كل هذه الكرات".

وخلال تحليله لأداء منتخبات أميركا اللاتينية في البطولة، انتقد ابن الـ57 عاما أداء البرازيل، الغريم التقليدي لمنتخب الأرجنتين.

وأكد مارادونا على أن السامبا لم يقدّم شيئا سوى الهدف الرائع للاعب فيليبي كوتينينو في أولى جولات دور المجموعات، وهي المباراة التي أنهاها بتعادلٍ مخيبٍ للآمال أيضا أمام سويسرا.

 



مباريات

الترتيب