رئيس بايرن ميونيخ: ليفاندوفيسكي ليس للبيع

أكد أولي هوينس، رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني لكرة القدم، أن مستقبل المهاجم البولندي روبرت ليفاندوفيسكي سيظل مرتبطا بناديه خلال الموسم المقبل حتى مع وجود عروض مالية مغرية تصل إلى النادي مقابل الحصول على خدماته.

وقال هوينس: "روبرت ليس للبيع وسيلعب الموسم المقبل معنا، لقد قيل كل شيء حول هذا الموضوع".

ووصف هوينس بـ "البلهاء" المعلومات التي تناولتها صحيفة "بيلد شبورت" الألمانية والتي أشارت إلى أن بايرن ميونيخ سيكون مستعدا للتفاوض حول رحيل هدافه البولندي في حال عرض عليه أحد الأندية 200 مليون يورو للحصول على خدمات اللاعب.

وكان ليفاندوفيسكي قد أخبر بايرن ميونيخ عن طريق وكيل أعماله في أواخر أيار/مايو الماضي بأنه يرغب في الرحيل الفوري عن النادي البافاري رغم أن تعاقده يمتد حتى 2021.

وقال وكيل أعمال اللاعب البولندي، بيني زاهافي، آنذاك: "روبرت يحتاج إلى تغيير وتحدي جديد في مسيرته، المسؤولون في بايرن ميونيخ يعلمون هذا".

وأوضح زاهافي أن ليفاندوفيسكي (29 عاما) طلب من النادي السماح له بالرحيل لأنه يرغب في ترك بايرن ميونيخ قبل انطلاق الموسم الجديد.

وسجل ليفاندوفيسكي هذا الموسم مع بايرن ميونيخ 29 هدفا، ليصبح أفضل هداف في الدوري الألماني "بوندسليجا" للموسم الثالث على التوالي.

وقبل بضعة أشهر، تكهنت وسائل الإعلام برحيل ليفاندوفيسكي إلى ريال مدريد، إلا أن حدة الشائعات حول هذا الأمر تراجعت بشكل كبير بعد إخفاق اللاعب البولندي في تسجيل أي أهداف في مباراتي الدور قبل النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا، وتحديدا في شباك النادي الإسباني.

وأبدت أندية أخرى مثل باريس سان جيرمان الفرنسي وتشيلسي ومانشستر يونايتد الإنجليزيان اهتمامهما بضم الهداف البولندي.

 



مباريات

الترتيب