مدرب سورية: خسارتنا أمام قطر ليست مؤثرة

أكد أيمن الحكيم، مدرب المنتخب السوري الأول لكرة القدم، أن الخسارة من المنتخب القطري مساء اليوم الثلاثاء صفر- 1 بالتصفيات الأسيوية المؤهلة لمونديال روسيا 2018 لن يكون لها تأثير طالما أن المشوار لايزال طويلا وبالإمكان التدارك.

وقال أيمن الحكيم، في المؤتمر الصحفي عقب اللقاء "التعادل كان سيكون عادلا بين المنتخبين، وأعتقد أن هناك أكثر من فرصة كان بالإمكان استثمارها خاصة في الأوقات الأخيرة حيث كان يمكن أن نسجل منها".
وعن رأيه في النتائج الراهنة للمجموعة، قال "إيران وأوزبكستان قطعتا شوطا كبيرا في هذه التصفيات، ولكن لم يحسم شيء حتى الآن ولايزال هناك متسع من الوقت لمعالجة الكثير من الأمور".
وأشار الحكيم إلى أن الحظوظ في التأهل باتت أقرب للمنتخب الإيراني، معتبرا أن المواجهة المقبلة بين المنتخبين ستكون مهمة.
وأعتبر الحكيم أن الفريق الصيني أصبح خارج حسابات التأهل بعد خسارة اليوم، معتبرا إنه انطلاقا من الجولة المقبلة ستبدأ الحسابات بين مختلف المنتخبات.
وفي رده عن السؤال المتعلق بهبوط مستوى المنتخب السوري في الشوط الثاني قال "المنتخب السوري لم يهبط مستواه في الشوط الثاني حيث سنحت لنا العديد من الفرص في الثواني الأخيرة بالإضافة إلى حرماننا من ركلة جزاء كانت ستغير كل المعطيات، ولكن في المجمل أنا راض تماما عن مستوى الفريق في محصلة الشوطين والمردود الذي قدمه الفريق السوري في هذه المباراة الصعبة".



مباريات

الترتيب

H