باوزا يجري 5 تغييرات على تشكيلة الأرجنتين استعداداً لباراجواي

بوينس آيرس - أجرى ادجاردو باوزا مدرب المنتخب الأرجنتيني لكرة القدم خمسة تغييرات على التشكيل التقليدي لفريقه، سعيا لتصحيح مسار الفريق في مباراته أمام باراجواي الثلاثاء في تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا، في ظل غياب النجم الكبير ليونيل ميسي.

وخلت قائمة المدرب الأرجنتيني من اللاعبين ماتياس كرانيفيتر وسيرخيو أجويرو، اللذين لعبا بشكل أساسي في المباراة الأخيرة، التي تعادلت فيها الأرجنتين مع بيرو 2-2.

وحل ايفر بانيجا ونيكولاس جايتان بدلا من اللاعبين المذكورين في التدريبات، التي خاضها منتخب "التانجو" أمس الأحد في المركز الرياضي التابع للاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم.

وأدخل باوزا تجديدات شاملة على الخط الدفاعي للفريق بسبب الغيابات المؤكدة لبعض العناصر بسبب الإيقاف مثل بابلو زاباليتا ونيكولاس أوتاميندي وراميرو فونيس موري.

وقرر المدرب الأرجنتيني إشراك جابرييل ميركادو ومارتين ديميكيليس وماتيو موساشيو بجوار ماركوس روخو في الخط الخلفي.

وتسبب التعادل أمام بيرو في تعقيد مشوار المنتخب الأرجنتيني في التصفيات، وأحدث قلقا بالغا للجهاز الفني واللاعبين والجماهير قبل المباراة المرتقبة أمام باراجواي، التي يغيب عنها ميسي أيضا، بداعي معاناته من تمزق في الفخذ الأيمن.

ولم ينجح أجويرو بإقناع مدربه بأدائه خلال المباراة الماضية، حيث كان هذا هو اللقاء الأول بين نجم مانشستر سيتي الإنجليزي والمدرب الأرجنتيني، بعد أن غاب الأول عن المرحلة الماضية للإصابة.

وعلى جانب آخر، حل بانيجا مكان كرانيفيتير في تدريبات أمس بجانب ماسكيرانو لمنح الفريق قدرة أكبر على الاستحواذ على الكرة، والتواصل بشكل أوسع مع المهاجمين.



مباريات

الترتيب

H