الإصابة تبعد شنايدر عن هولندا في قمة فرنسا

أعلن الاتحاد الهولندي لكرة القدم اليوم السبت أن قائد منتخب بلاده وصانع ألعابه ويسلي شنايدر سيغيب عن مواجهة فرنسا يوم الاثنين في امستردام في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى مونديال 2018.

وأوضح الاتحاد الهولندي في بيان أن المدرب داني بليند استدعى لاعب وسط فيينورد روتردام الواعد طوني فيلينا (21 عاما) لتعويض غياب شنايدر الذي تعرض لإصابة في الفخذ في المباراة ضد بيلاروسيا (4-1) يوم الجمعة في الجولة الثانية. 

وكان شنايدر (32 عاما) تعرض الأسبوع الماضي لإصابة مع فريقه جالطة سراي التركي في مواجهته لانطاليا سبور ضمن الدوري المحلي، فغاب عن التدريبات الاثنين والثلاثاء الماضيين قبل أن يعود الأربعاء ولكنه تعرض لإصابة عضلية مجددا بحسب ما أعلنه بليند لوكالة الأنباء الهولندية.

وقال بليند في تصريحات أوردتها الوكالة: "حظوظ استعادته لعافيته الاثنين ضئيلة جدا. إنها الإصابة ذاتها التي تعرض لها في وقت سابق هذا الأسبوع. ليس هناك وقت كاف ليستعيد لياقته".

وتتصدر هولندا ترتيب المجموعة الأولى برصيد 4 نقاط بفارق الأهداف أمام فرنسا، وستكون قمتهما الاثنين حاسمة في ظل صراعهما على بطاقة المجموعة إلى المونديال.

وتملك السويد أيضا 4 نقاط مقابل 3 نقاط لبلغاريا ونقطة واحدة لكل من بيلاروسيا ولوكسمبورج.



مباريات

الترتيب

H