مدرب العراق: سنتبع استراتيجية مختلفة في مواجهة السعودية

بغداد - كشف راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم أن المباراة المقررة أمام السعودية الثلاثاء ستشهد استراتيجية مختلفة عن المباراة الماضية أمام أستراليا.

وكان المنتخب العراقي خسر أمام نظيره الأسترالي صفر-2 يوم الخميس الماضي في الجولة الأولى من مباريات المجموعة الثانية بالدور النهائي من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا، ويتأهب لمواجهة نظيره السعودي الثلاثاء في الجولة الثانية على ملعب استاد "شاه علام" بماليزيا.

وقال شنيشل في تصريحات نشرتها صحيفة "الصباح" العراقية في عددها الصادر اليوم الاثنين: "المباراة الأولى أمام أستراليا التي خسرناها بهدفين ستكون درسا لنا لاسيما أننا وضعنا استراتيجية وطريقة خاصة للحد من خطورة الأستراليين وآتت ثمارها إلا أن هفوتين دفاعيتين كانتا السبب في الهدفين."

وأضاف: "سنعمل بكل ما أوتينا من قوة من أجل الظفر بالنقاط الثلاث من المنتخب السعودي.. المنتخب السعودي لن يكون خصما سهلا كما يعتقد الكثيرون وهو ما ظهر جليا خلال مباراته الأولى التي لعبها وفاز فيها على المنتخب التايلندي، وعملنا على مشاهدة السعوديين ومعرفة الطرق التي يلعبون بها خلال المباراة"

وأكمل: "سنعمل على التوازن ما بين الدفاع والهجوم وعدم الاندفاع غير المسوغ."



مباريات

الترتيب